المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلاب الرحاب تمزق جسد ضابط شرطة.. أبرز أخبار الحوادث في أسبوع

الجمعة 08/مارس/2019 - 12:48 م
إسلام النجار
طباعة
«بوابة المواطن» الإخبارية، تقدم لكم حصاد الأسبوع ويستعرض أهم وأبرز الأحداث التي وقعت على مدار الأسبوع وإليكم أهمها :

الانتحار ينهى حياة طالب بسبب أزمة نفسية في سوهاج
قام طالب بـالانتحار عن طريق شنق نفسه في سوهاج، بقرية الصوامعة شرق بـ«مركز أخميم، لمروره بأزمة نفسية لتكرار سفر والده إلى الخارج، ومطالبته بعدم السفر مرارا وتكرارا ولكن والده لم يستجيب.

لم تتحمل سيدة تقيم بمنطقة السلام ضغط الخلافات العائلية التي ثارت لها أزمة نفسية وجعلتها حالتها لاتتحمل العيش في وسط هذه الضغوط لتفضل الموت عن البقاء في هذه الحياة.

وقعت حادثة بشعة في مركز شرطة أوسيم، حيث أقدم عامل على إنهاء حياة شقيقته وإصابة ابنته بسبب شكه في سلوكها.

ضحية جديدة لكلاب الرحاب.. نقل ضابط شرطة للمستشفى بعد تمزق جسده
قررت نيابة القاهرة الجديدة، استدعاء مالك كلبين عقروا ضابط الرحاب، إثناء سيرة بمنطقة البنفسج 2 بالقرب من بوابة 13 بالتجمع الأول في تكرار لواقعة كلبي مدينتي.

جاء هذا بعدما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول « الرائد تامر عبد الشافي» بلاغ من مستشفى القوات الجوية القائمة بدائرة القسم بوصول مصاب إثر عدد من عضات الكلاب وبالانتقال إلى مستشفى القوات الجوية، اتضح أن المجني علية هوجم من كلبين إثناء تواجده بأحد شوارع الدائرة.


بلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد سائق جرار محطة مصر
تقدم« سمير صبري» المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ضد « علاء فتحي» المسئول عن كارثة محطة مصر على سند من القول كارثة مدوية نتجت عن حادث جرار محطة مصر راح ضحيتها عدد من الشهداء وعدد أكبر من المصابين.


تطاير علمه.. شيخ يتحرش بطفلة في جلسات حفظ القرآن

ذئب بشري وهاتك عرض غاب عقله وخاب قلبه، زالت دنياه دون تأميم وتفحمت آخرته بنار الجحيم، تطاير علمه إلى اللاوعي وزال دينه من دون نعي، إنه متحرش بطفلة بملك من العلم ما يكفي ليمنعه من هذا الفعل الشنيع.


تقرير اللجنة الفنية يكشف أسباب حادث محطة مصر
أوضحت الملامح الأولية لتقرير اللجنة الفنية والهندسية للنقل بشأن حادث قطار محطة مصر، الذي أسفر عن استشهاد 22 شخصا، وإصابة 41 آخرين، أن المسئولية تقع كاملة على المتهمين الستة.

وأكد التقرير أن عمال المناورة عقب تلقيهم اتصالا من سائق القطار المتسبب في الحادث بأنه نزل للتشاجر مع سائق آخر اصطدم به، دون أن يفصله وكان قد أعطاه السرعة فسار مندفعا لم يهتما بالأمر، وكذلك عامل التحويلة الذي عندما رأي حشرجة القطارين، لم يفتح "سنافور" أو تحويلة جديدة للقطار، وأهملوا في أداء عملهم ما تسبب في الحادث.
عثر الأهالي بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، علي جثة شاب في منتصف العقد الرابع من عمره بمساكن فاطمة الزهراء الواقعة في نطاق حي الضواحي مشنوقًا في منزله.


قتلوها وتناوبوا على اغتصاب صديقتها.. تفاصيل جريمة بولاق

شهدت منطقة بولاق الدكرور جريمة قتل شنيعة، حيث أقدم زوج على قتل زوجته، وقام أصدقائه باغتصاب صديقتها.
وصل للمقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من مستشفى أم المصريين، يفيد بوصول ربة منزل، مصابة بطلقات نارية في منطقة الوجه، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بدائرة القسم.


النيابة تأمر بحبس مشرف التحويلة الرئيسي في حادث محطة مصر
قررت نيابة شمال القاهرة الكلية حبس مشرف التحويلة الرئيسي في حادث محطة مصر، 4 أيام على ذمة التحقيق، والذي أسفر عن استشهاد 22 مواطنا وإصابة 41، بعد ضبطه.

فيما كشفت الملامح الأولية لتقرير اللجنة الفنية والهندسية للنقل بشأن حادث قطار محطة مصر، أن المسئولية تقع كاملة على المتهمين، وأوضح التقرير أن عمال المناورة عقب تلقيهم اتصالا من سائق القطار حادث محطة مصر بأنه نزل للتشاجر مع سائق آخر اصطدم به، دون أن يفصله وكان قد أعطاه السرعة فسار مندفعا لم يهتموا بالأمر، وكذلك عامل التحويلة الذي عندما رأى حشرجة القطارين، لم يفتح "سنافور" أو تحويلة جديدة للقطار، وأهملوا فى أداء عملهم ما تسبب فى الحادث.

لقيت طالبة بالصف الثاني الثانوي مصرعها إثر تناولها وجبة ملوحة ورنجة، وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، إخطارًا من العميد عصام حافظ، رئيس المباحث الجنائية،يفيد بتلقي المقدم علي جابر، رئيس مباحث قسم شرطة الأربعين بلاغًا، بوفاة طالبة بالصف الثانوي، داخل منزلها إثر ألم في المعدة.

أمرت نيابة دار السلام الجزئية برئاسة المستشار إيهاب المسلماني، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل حفيدها بسبب تبوله اللإرادي، وإخلاء سبيل نجلها، ووجهت النيابة لجدة الطفل تهمة القتل العمد والإهمال لوالده.

فيديو| بسبب اسطوانة غاز.. تفاصيل انفجار شقة بالزقازيق

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، بمعاونة الأهالي، اليوم الأربعاء، من إخماد حريق هائل اندلع في أروقة شقه بعقار سكني بجوار مدرسة الناصرية في مدينة الزقازيق، وذلك بعد انفجار اسطوانة غاز ما أثار حالة من الذعر والهلع بين المارة وسكان الحي.

أكد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، أن قوات الإطفاء تمكنت من السيطرة على حريق مركب المعادي، الذي اندلع في مركب نيلي على كورنيش المعادي .

اقرأ أيضًا: عمرو أديب: حوادث القطارات أخطاء بشرية ومفيش مكان في العالم زيرو حوادث

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads