المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المغربي: جامعة بنها تشارك في «مبادرة حياة كريمة» بكل إمكاناتها

الجمعة 08/مارس/2019 - 11:45 ص
محمد أيمن سالم
طباعة
تستمر جامعة بنها في المشاركة الفعالة في مبادرة حياة كريمة ، التي دعا إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة الأخيرة من أجل توفير الدعم والرعاية للفئات المستحقة في المجتمع المصري.

جامعة بنها تشارك في مبادرة حياة كريمة
ومن جانبه أكد د. حسين المغربي القائم بأعمال رئيس الجامعة ، أن جامعة بنها تشارك بكثافة منذ شهر يناير الماضي في مبادرة حياة كريمة ، مشددًا على أن الجامعة تعمل على تطويع كل إمكاناتها المادية والبشرية للمساهمة في نجاح المبادرة وخدمة أهالي محافظة القليوبية.

وقال المغربي، إن قطاع خدمة المجتمع بالجامعة يسعي جاهدًا لتقديم كل أنواع الدعم المجتمعي من خلال مشاركته في مبادرة حياة كريمة وغيرها من المبادرات والمشروعات القومية، مشيرًا إلى أن الجامعة تعاونت مع وزارة التضامن الاجتماعي لإطلاق مبادرة «لا أمية مع تكافل» والذي يهدف لمحو أمية المستفيدين من مشروع تكافل وكرامة بمحافظة القليوبية، بالإضافة لقيام كليات التربية بالجامعة بتقديم مجموعات دراسية لأبناء المستفيدين من المبادرة المسجلين بالمدارس تحقيقًا لضمان جودة التعليم.

وأضاف أن جامعة بنها مستمرة في تنظيم عدد كبير من القوافل العلاجية لتقديم الخدمة الصحية والكشف والمتابعة المجانية بمستشفيات الجامعة للمستفيدين من مبادرة «القري الأكثر احتياجًا» التي تنطلق على هامش مبادرة حياة كريمة .

كما أشار المغربي إلى أن كلية الزراعة بجامعة بنها تقدم كل الدعم والإرشاد الزراعي للمستفيدين من المبادرة، وكذلك كلية الطب البيطري تقدم كل أنواع الرعاية البيطرية للثروة الحيوانية من خلال قوافل بيطرية تنتشر في كل قرى ومراكز المحافظة.

جدير بالذكر أن جامعة بنها شاركت في العديد من المبادرات القومية التي تهدف لخدمة المجتمع المحيط كمبادرة «صنايعية مصر»، والتي دربت وأهلت كليات الجامعة من خلالها شباب محافظة القليوبية وطلاب الجامعة والتعليم الفني وأصحاب الأعمال اليدوية، على الحرف اليدوية والمهن المختلفة مثل الكهرباء والسباكة والنجارة، لمواكبة احتياجات سوق العمل من العمالة المدربة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads