المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم العالمي للمرأة 2019| رسالة من جيهان الأصيل لمحاربات سرطان الثدي

الجمعة 08/مارس/2019 - 01:41 م
أسماء حامد
طباعة
هنأت جيهان الأصيل، مقدمة الدعم النفسي في مؤسسة «بهية»، كل النساء في اليوم العالمي للمرأة 2019 ومحاربات السرطان منهن؛ حيث يصادف اليوم الجمعة، 8 مارس.

اليوم العالمي للمرأة 2019
وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2019 ، قالت جيهان الأصيل في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن»: «كل سنة وكل مريضة ومحاربة سرطان بخير وبصحة جيدة».

واستكملت جيهان الأصيل رسالتها في  اليوم العالمي للمرأة 2019 قائلة: «هناك الكثير من الأشياء التي تعيق سعادتنا وأحلامنا، ولكن علينا ألَّا نجعل المرض والسرطان يوقفنا، حتي يأتي اليوم الذي نندم فيه أننا أضاعنا اللحظات الحلوة، من خلال مكالمة تليفونية سعيدة، أو قضاء الوقت مع أولادنا وأصدقائنا، وغيرها من كل الأمور التي تصنع لنا السعادة».

وأضافت في رسالتها: «اجعلوا كل يوم بالنسبة لكنَّ عيدًا. لا تفوتك كلمة بحبك لكل الناس التي تحبيهم، اعترفي بحبك ومشاعرك، انتهزي كل لحظة حلوة وعبِّري عن الحب. استمتعي بكل لحظات حياتك مهما كانت».

وأوصت النساء قائلةً: «أسعدي نفسك، وأجعلي كل أوقاتك بها بهجة وسعادة، وليس من الضروري أن تكون الأوقات السعيدة تتمثل في الخروجات الباهظة، ولكن قد تكون الأوقات السعيدة من خلال اللعب والمرح مع أولادك وكل الأنشطة التي تجعلنا سعداء مشاهدة الأفلام أو قرأة كتاب أو الحديث مع الأصدقاء».

وأشارت إلى مبادرة «بينكي» للدعم النفسي المتنقل لمريضات السرطان، والتي أطلقتها لدعمن في كل مكان، في ظل أن مراكز العلاج الموجودة، لا يوجد بها وحدات دعم نفسي مثل «بهية»، لذلك أطلقت تلك المبادرة للانتقال ودعم كل المريضات في كافة المستشفيات ومراكز العلاج.

وأكدت أن  اليوم العالمي للمرأة 2019 «ليس يكن يومًا واحدًا، ولكن كوني سر الحياة، واجعلي أيامك كلها سعيدة، بابتسامتك وروحك الجميلة».

وختمت رسالتها بالقول: «كل سنة وكل النساء بخير والعام المقبل يكون أفضل».

اقرأ أيضًا:

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads