المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الجمعة 8 مارس 2019

الجمعة 08/مارس/2019 - 01:22 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم الجمعة 8 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

تغيير مكان وزمان حفل ختام مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

مازالت أزمات مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية قائمة، والتي كان آخرها تغيير المكان والزمان لحفل الختام، والذي كان من المفترض أن يكون اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات في الساعة 7 مساءً.


صور| أمير كرارة يستحوذ على قصر السكاكيني في كلبش 3
يقوم الفنان أمير كرارة حاليًا بتصوير بعض مشاهد مسلسل كلبش 3 داخل قصر السكاكيني باشا، بحي الظاهر بالقاهرة، مع الفنان هشام سليم.


مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 42 يوتيوب
توفر بوابة المواطن الاخبارية لمتابعيها إمكانية مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 42 يوتيوب، بعد أن حقق نجاحًا باهرًا عقب عرضه في 8 أبريل 2018.


ميرهان حسين تتألق في «فوتوسيشن» جديد على «إنستجرام»
عرضت الفنانة ميرهان حسين، مجموعة من الصور الجديدة لها على موقع "إنستجرام" لتبادل الصور، في أحدث «فوتوسيشن» لها، وظهرت فيه بإطلالة جديدة ومختلفة.



عرض Captain Marvel في دور العرض
يعرض مساء اليوم فيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، فى دور العرض حول العالم.


نوستالجيا صباحية | اجعل صباحك أحلى مع وديع الصافي
نوستالجيا صباحية تجعل صباحك ويومك أحلى، وخصوصًا مع كوب القهوة لكي تنعش صباحك، فهي تجعلنا نسترجع ذكريات الماضي الجميل الذي نشتاق له دائمًا.



مساء اليوم.. حفل أصالة نصري في المملكة العربية السعودية
تحيي المطربة السورية أصالة نصري حفلا غنائيًا ضخمًا فى مدينة "جدة" بالمملكة العربية السعودية، وذلك اليوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل، ضمن سلسلة الحفلات الغنائية التى تقام هناك.


جاليرى بيكاسو ينظم معرض نعمة الديواني
ينظم جاليرى بيكاسو، معرض "نقطة اتزان" للفنانة نعمة الديوانى، اليوم الجمعة 8 مارس الجارى، فى تمام الساعة السابعة مساء.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads