المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد حلمي يشارك جمهوره سيناريو فيلم خيال مآتة

الجمعة 08/مارس/2019 - 03:02 م
ميار محمود
طباعة
شارك الفنان أحمد حلمي، جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة من سيناريو فيلم خيال مآتة ، الذي سيبدء تصويره خلال الأيام القادمة.



ونشر الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة من سيناريو فيلم خيال مآتة،  وعلق على الصورة قائلًا: "قريبًا".

يعتبر فيلم خيال مآتة هو عودة أحمد حلمي للسينما من جديد بعد غياب عامين عن التواجد في دور العرض السينمائية، وسيبدأ "حلمي" تصوير مشاهد الفيلم خلال الأيام القليلة القادمة.

فقد كانت آخر أعمال أحمد حلمي في السينما هو فيلم "لف ودوران" عام 2017، وقد لاقى نجاحًا كبيرًا، وشارك حلمي في بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد ، وليلي عز العرب.

فيلم "خيال مآته"، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي ، ويشارك في بطولته مع أحمد حلمي كل من الفنانة منة شلبي، وخالد الصاوي، ولطفي لبيب، ومن المفترض أن يطرح في موسم عيد الفطر المقبل.

يُذكر أن الفنان لطفي لبيب قد تحدث مؤخرًا عن مشاركته في فيلم خيال مآتة مع أحمد حلمي، أثناء حلوله ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة ، معبرًا عن سعادته بالعمل مع "حلمي".

وقال لطفي لبيب في صاحبة السعادة : " في فيلم معروض عليا من حبيبي أحمد حلمى، أنا اشتغلت معاه 3 أفلام وده الفيلم الرابع اللي هشتغله معه".


اقرأ أيضًا: فيديو| لطفي لبيب في صاحبة السعادة: هذه تفاصيل فيلمى مع أحمد حلمى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads