المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الجمعة 8 مارس 2019

الجمعة 08/مارس/2019 - 01:33 م
زينب مصطفى
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الجمعة 8/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.


طالب الشيخ أسامة الأزهري، الرئيس السيسي في خطبة صلاة الجمعة 1 رجب بمحاسبة كل من يحاول تدمير البلاد أو يهمل في حق مصر، وذلك في مسجد المشير طنطاوي.

فيديو|«الشهيد» على منبر أسامة الأزهري والسيسي يستمع

وجه الشيخ أسامة الأزهري، الشكر إلى كل الجنود المصرية التي تقف في الطقس البارد تحمي البلاد من أعداء الوطن، وذلك بحضور الرئيس السيسي صلاة الجمعة 1 رجب في مسجد المشير طنطاوي.

بث مباشر| الرئيس السيسي في خطبة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطبة صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي، نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

بث مباشر| صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بحضور السيسي

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، شعائر بدء صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي في مدينة نصر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

فيديو| في اليوم العالمي للمرأة.. تخلصي من آلام الظهر

قدم برنامج صباح البلد، تقريرًا عن مجموعة من التمارين الرياضية للسيدات المصريات تساعد على تقوية عضلة الظهر وذلك مع الكابتن حسام أبو هاشم خبير اللياقة البدنية، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بـ اليوم العالمي للمرأة.


فيديو| في اليوم العالمي للمرأة.. رانيا يحيي: «بنعيش عصر ذهبي»

وجهت رانيا يحيي عضو المجلس القومي للمرأة، التهاني لكل السيدات في العالم أجمع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، متمنية لهم كل التقدم والازدهار والرخاء.

شركة مياه الشرب بالقليوبية تحذر المواطنين في شبرا الخيمة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقليوبية، اليوم الجمعة الموافق 8 مارس 2019، عن انقطاع المياه عن بعض المناطق بمنطقة شبرا الخيمة، وذلك من الساعة الـ 8 مساء اليوم وحتى الساعة الرابعة من صباح غدًا السبت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads