المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان .. «المخالفة والشهرة» كواليس النهاية

الجمعة 08/مارس/2019 - 02:15 م
ايمان سعيد
طباعة
ظهرت حقيقة المخالفات المتراكمة التي تسببت إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان ، ومن ورائها، وذلك بعدما كشفها د. أحمد محيي القاصد، مساعد وزيرة الصحة والسكان لشؤون الطب العلاجي.

إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان
وبالرغم من تقديم أحمد محيي القاصد المستندات المطلوبة إلى وزيرة الصحة والتي جاء على إثرها قرار إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان ، فلا يزال البعض يرى أن قرار إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان مرفوض، ولهذا تضامنت معه عدد من العاملات في معهد القلب بعد خبر إقالته، معلقين لافتات كُتب عليها «يا جمال يا بلاش واحد غيره ما ينفعناش»، مضيفين: «عايزين جمال».
 
كل هذا يشير إلى أن الشهرة والنجاح هما السبب الحقيقي في إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان ، وكانت د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وافقت على إقالته بعد ثبوت إدانة د. جمال شعبان ، نظرًا لتقصيره في مهام عمله، والتي تتمثل في ظهور عدد من الأخطاء رصدتها لجنة مشكلة من الغرفة المركزية لمتابعة إنهاء قوائم الانتظار بمعهد القلب القومي.

جاء ذلك بعد أن تقدم د. أحمد محيي القاص بمذكرة إلى د. هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، فيما يتعلق بمخالفات معهد القلب القومي، والتوصية بإلغاء القرار رقم 753 لسنة 2018، المتعلق بتجديد تكليف د. جمال شعبان، مدير المعهد السابق، مع تكليف د. محمد صلاح، رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية قائمًا بتسيير أعمال الإدارة المعهد لمدة 3 أشهر، الأمر الذي جعل الوزيرة تعلن موافقتها عن القرار، حيث رفعت المذكرة في نفس اليوم الذي وافقت فيه على قرار إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads