المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الأركان اليمني: العملية العسكرية الحالية تستهدف تطهير البلاد من المليشيات

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 08:23 م
طباعة
قام رئيس هيئة أركان حرب القوات المسلحة اليمنية، اللواء محمد على المقدشي، اليوم الثلاثاء بتفقد الوحدات العسكرية التابعة للقوات الحكومية في مديرية نهم شرق صنعاء، والتي تشهد عمليات عسكرية ضد مليشيات الحوثيين وصالح في إطار عملية "التحرير موعدنا" في يومها الرابع .

وأوضح اللواء المقدشي، أن العملية العسكرية تهدف إلى تطهير البلاد من العناصر الانقلابية واستعاده الشرعية وإعادة الحقوق المغتصبة وهي مستمرة في كل الاتجاهات وقريبا ستشمل عدة مناطق أخرى في اتجاه البيضاء وذمار وصعدة وفي كل الاتجاهات.

وأكد رئيس الأركان، أن مرحلة الحسم قد بدأت وأن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية يحققون انتصارات كبيرة ويؤدون دورهم على أكمل وجه وما زالت قوات كبيرة جدا في مأرب على أهبة الاستعداد للالتحاق بالقوات المرابطة في الجبهات.

وأشار اللواء المقدشي، إلى أن "القوات المسلحة التزمت بالهدنة ولكن الميليشيات الانقلابية لم تلتزم بها لأنهم ليسوا حريصين على دماء اليمنيين وممتلكات الشعب وعلى أمن واستقرار اليمن مما دفع القيادة السياسية إلى تحريك الجبهات بشكل عام في كل الاتجاهات".

وجدد اللواء المقدشي، الدعوة لأبناء صنعاء للابتعاد عن مصادر نيران العدو، مؤكدا أن القوات المسلحة وقوات التحالف سترد بقوة على أي مصادر للنيران .

ووجه اللواء المقدش، رسالة للعسكريين الذين انضموا إلى صفوف الانقلابيين ولم ينضموا للشرعية، قائلا "نحن حريصون على دمائكم وهدفنا هو أن نعيد لثورة سبتمبر مكانتها ولليمن أمنه واستقراره ونعيد لشعبنا الأمن والاستقرار بما يمكن من قيام دولة اتحادية تضم كل أطياف المجتمع".

وأثنى رئيس الأركان على الدور الكبير الذي تقوم به قوات التحالف العربي، وفي مقدمتها التي تقوم بتغطية جوية هامة وتساعد الشعب اليمني على استعادة حقوقه المسلوبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads