المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان .. رسالة نارية في رده الأول

الجمعة 08/مارس/2019 - 03:30 م
ايمان سعيد
طباعة
ساد الصمت بعد إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان ، وخرج صوت واحد ينادي بعودته وهو صوت العاملين في المعهد، دون أي رد من د. جمال شعبان بشخصه، ليخرج اليوم عن هذا الصمت ويعلق على إقالته.

إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان
وبعد مرور يوم على إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان ، وجه الأخير رسالة نارية إلى د.هالة زايد وزيرة الصحة ، مؤكدًا خلالها رفضه لكل البيانات التي سبق وصرحت بها الوزيرة حول أسباب إقالته.

وقال جمال شعبان عبر حسابه الشخصي عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي: «لن أتحدث وسأترك جهات التحقيق تكشف الأكاذيب»، موجهًا رسالة أيضًا إلى جميع الأطباء والعاملين بالمعهد بشأن الوقفة الاحتجاجية التي دعوا إليها بسبب قرار إقالته.

وأضاف: «مشاعركم طيبة لكن رجاء من جمال شعبان أن تتحول تلك الوقفة إلى مظاهرة في حب مصر وفي خدمة المريض، اجعلوها مظاهرة في غرف العمليات وتخفيف ألم المرضى، كما عاهدتكم وعلي يقين به أنكم تعشقون وطنكم.. الوطن الآن بحاجة إلى مجهودنا جميعا».

وتابع في رسالته: «نحن أطباء وعاملين في المجال الطبي اختصنا المولى عز وجل أن نكون أداة لتخفيف ألم المرضى وهذا تكليف إلهي نفخر به، لذا أرجو أن تتحول تلك الوقفة إلى غرف العمليات والطوارئ بتحقيق أعلى نسبة عمليات، الساعة التي تقفون فيها لجمال شعبان هناك مريض بحاجة إليكم أكثر مني، هناك وطن ينادي علينا جميعًا، جمال شخص لكن هناك وطن، وأعدكم أن الحقائق ستظهر لا محالة، دمتم فخرا للوطن وملاذا آمنا للمرضى».

جدير بالذكر أن هالة زايد وزيرة الصحة  أمرت بـ إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان ، موجهه بتكليف رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، بتسمية مكلف بتسيير أعمال المعهد ونائب له لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضاً: إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان .. «المخالفة والشهرة» كواليس النهاية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads