المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى اليوم العالمي للمرأة..سيرين عبدالنور: أنا حنونة صبورة ومثقفة

الجمعة 08/مارس/2019 - 05:01 م
طباعة
حرصت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، على الاحتفال بـ اليوم العالمي للمرأة، موضحة بأن المجتمع لا يساوي أى شيء بدون المرأة لذلك لم يكفى يوم واحد للاحتفال بـ بالمرأة.

سيرين عبد النور تحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة

ونشرت النجمة سيرين عبد النور، أحتفالا بـ اليوم العالمي للمرأة ، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات" تويتر" ، صورة تعبر فيها عن مدى أهمية دور المرأة الأم والزوجة والتي تعمل أيضًا.

وكتبت الفنانة سيرين عبد النور عن اليوم العالمي للمرأة " قولي له أنا حنونة صبورة ومثقفة، أنا قوية ذكية وأحل مشاكلي بنفسي ..وأن احتجت أي مساعدة فأنا هنا لأنني امرأة يوم المرأة العالمي".


يذكر أن الفنانة سيرين عبدالنور، تشارك في مسلسل" الهيبة" الجزء الثالث بعد النجاح الذى حققه فى الأجزاء الأولى مع النجم تيم حسن، فى أول عمل يجمعهما والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل ، رمضان 2019.

تدور أحداثه بطريقة الفلاش باك وهي العودة إلى أسباب أحداث الجزء الأول ، وتدور أحداثه حول الثأر لمقتل والد جبل شيخ الجبل من طرف عائلة السعيد، وبعدها تنخرط العائلتين في صراعات عشائرية لا نهاية لها، ومع دخول شخصيات جديدة لها حسابات معلقة مع عائلة شيخ الجبل وما ينتج عن هذه الحسابات من تعقيدات يتصدى لها جبل منفردًا.


وشارك فى بطولة مسلسل الهيبة الجزء الثالث بجانب النجم السوري تيم حسن، الفنانة نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج سامر البرقاوي.

اقرأ أيضًا : سيرين عبد النور بملابس مثيرة قبل ظهورها فى ديو المشاهير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads