المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا احتفلت الفنانات بـ اليوم العالمي للمرأة 2019

الجمعة 08/مارس/2019 - 06:30 م
أمانى سلام
طباعة
تحتفل اليوم العديد من السيدات بـ اليوم العالمي للمرأة 2019 ويعتبر ذلك اليوم تقدير وحب للجنس اللطيف لإنجازاتها التي تقدمها في المجتمع، ولذلك حرصت عدد كبير من الفنانات بـ الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

الفنانات تحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة

وجهت الفنانة لطيفة رسالة إلى كل سيدة فى اليوم العالمي للمرأة من خلال حسابها الشخصي بموقع تغريدات " تويتر" قائلة" في اليوم العالمي للمرأة أرسل تحية للمرأة الأم.. الأخت.. الجدة.. الإبنة.. أم الشهيد.. رفيقة الدرب.. مربية الأجيال.. هي المرأة مهما تبدلت أدوارها، ظلت بروحها تجمع كل الصفات وتتقن فن إدارتها بامتياز.. كل عام وكل امرأة أساس المجتمع".

كما كتبت الفنانة الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" كل عام وانتى الحياة وزينتها، تجعل النساء العالم جميلا يحمينه ويجعلهن على قيد الحياة يجلبن نعمة التجديد".

ونشرت الفنانة هند صبري، تغريدة عن اليوم العالمي للمرأة عبر حسابها الشخصي" تويتر" قائلة" ‏كل عام ونحن بخير.. كل عام ونحن قويات، ناجحات، فعالات. كل عام ونحن نغير العالم إلى مكان أرقى وأفضل. ‎#يوم_المرأة_العالمي".

وتمنت الفنانة نوال الزغبي، بأن يكون كل السيدات القوية سعيدة بـ اليوم العالمي للمرأة قائلة «يوم مرأة عالمي سعيد⁠ لجميع النساء المستقلات والقويات على وجه الأرض».

اقرأ أيضا
هكذا احتفلت بشرى بـ اليوم العالمي للمرأة

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads