المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 35 قضية اتجار وحيازة « مواد مخدرة »

الجمعة 08/مارس/2019 - 03:43 م
مكافحة المخدرات
مكافحة المخدرات
إسلام النجار
طباعة
تمكنت الإدراة العامة لـ مكافحة المخدرات بـ « وزارة الداخليه » من ضبط 35 قضية اتجار وحيازة مواد مخدرة، وذلك خلال 24 ساعة منقضية.

جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية
فى إطار جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها، وكذلك جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، العديد من الحملات الأمنية المُكبرة، بالتنسيق مع الجهات المعنية لاستهداف « مُحيط المدارس»، بكافة أنحاء الجمهورية، لضبط المترددين من مروجى المواد المخدرة بكافة أنواعها، بهدف وقاية الشباب من خطر الإدمان.

ضبط مواد مخدرة
وعقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، أسفرت الحملات خلال 48 ساعة، عن ضبط 35 قضية اتجار، وحيازة مواد مخدرة بإجمالي 42 متهم، وضبط خلالها، كمية من مخدر البانجو وزنت 4,300 كيلو جرام. وكمية من مخدر الحشيش وزنت 4,125 كيلو جرام، وكمية من مخدر الإستروكس وزنت 1,120 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 880 جرام، وكمية من مخدر الكوكايين وزنت 60 جرام، بالإضافة إلى 6,275 قرص مخدر مختلف الأنواع، وبندقية خرطوش، وطبنجة صوت وطلقات، و9 سلاح أبيض، و2 ميزان حساس، ومبالغ مالية بلغت 137,460 ألف جنيه، و 42 هاتف محمول.

وفي سياق متصل تؤكد الأجهزة الأمنية بوزارة الداخليه على مواصلتها للحملات الأمنية بمختلف المجالات والأنشطة، ومكافحة كافة الجرائم وضبط الخارجين على القانون، لفرض السيطرة الأمنية بكافة محافظات الجمهورية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة.

اقرأ أيضًا: ضبط 25 كيلو جرام لمخدر الحشيش و 50 ألف قرص مخدر

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads