المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نوينا الانتحار سويا.. «خلف» يترك خطابًا لتضليل الشرطة في سوهاج

الجمعة 08/مارس/2019 - 04:20 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
لم يعلم مزارع، أن حيلته التي قام بها سيكشفها رجال الشرطة، حيث قام بكتابة خطاب بخط يده يعترف بحب زوجته وحبها له وأنهم سيموتون سويًا او يعيشا سويا، فى محاولة منه لإبعاد الشبهة عن فعلته.

نوينا الانتحار سويا
بدأ «خلف» خطابه «نوينا الانتحار سويا، أنا وزوجتي حبيبة قلبي، وطلبت مني ذلك، قالت نموت سوا أو نفضل سوا.. وليست بها شبهة جنائية ولا أحد ليه يد فى مقتلنا»، ووقع نهاية الخطاب باسمه «خلف» واسم زوجته «نعمة».

تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بمقتل مزارع وزوجته داخل منزلهما بناحية البربا دائرة مركز جرجا في ظروف ملتبسة

انتقال مدير أمن سوهاج لموقع الحادث
اضطر ذلك إلى انتقال مدير أمن سوهاج، ومدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، ومأمور مركز جرجا، ورئيس مباحث المركز وتبين مقتل «خلف. ر. ح» 57 عاما مزارع، وزوجته «نعمة.ا.ع. ر» 45 عاما ربة منزل، إثر إصابتها بطلقات نارية متفرقة بالجسم بحوش أمام منزلهما.

العثور على بندقية آلية وخطاب
وأكد مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أنه عثر بجوارهما على بندقية آلية، وخطاب مكتوب بخط الزوج، وأخطرت النيابة العامة وقررت نقل الجثتين لمشرحة مستشفى جرجا العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وملابساتها وضبط مرتكب الواقع.

وأضاف انه توصلت تحريات المباحث أن الزوجة لم تنتحر ولكن قام بقتلها الزوج بسبب خلافات أسرية بينها وبين أبنائه، و انحازت لأبنائه، فقرر الانتقام منها فقتلها وانتحر، وكتب خطاب ليضلل الشرطة والمحيطين عن فعلته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads