المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوسن تطلب الخلع «جوزي بيمارس الشذوذ عبر الانترنت»

الجمعة 08/مارس/2019 - 04:49 م
شيماء حسن
طباعة
تقدمت سوسن بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لطلب الخلع من زوجها بعد عام من الزواج بعد أن اكتشفت أن زوجها شاذ جنسيًا ويميل إلى معاشرة الرجال عبر كاميرات التواصل الاجتماعي.

زوجى يعاشر الرجال عبر كاميرات التواصل الاجتماعي

لم تكن تعلم سوسن قبل أن تلجأ لمحكمة الأسرة بمدينة نصر، أن زوجها تزوجها فقط، من أجل المظهر الاجتماعى، ولا يشعر بالمتعة عند ممارسة العلاقة معها، ولكن يفضل معاشرة الرجال عن معاشرتها هي، بسبب شذوذه الجنسي الذي يعانى منه ولم تكتشفه إلا بعد الزواج.

وتابعت سوسن« أنها تزوجت من مهندس بإحدى الشركات يدعى «ع.م»، وكان يظهر أمام الجميع بالتدين والأخلاق الرفيعة لذلك قبلت الزواج منه بعد خطوبة استمرت خمسة أشهر، لتنتقل بعدها إلى عش الزوجية لبداية حياة جديدة، لم تشعر مثل أي عروسة جديدة أن زوجها يشتاق إليها، ولكن منذ الزواج وهى تشعر أنه يمارس معها العلاقة بالإجبار».

شذوذ عبر الإنترنت
وأكملت الزوجة « ومرت الأيام والشهور وهى تشعر أن زوجها ليس رجل طبيعي حتى في يوم كانت متعبة ونامت واستيقظت فجاءة ولم تجده بجوارها وذهبت إلى الغرفة الأخرى وفتحت الباب بهدوء لتجد زوجها عارى تمامًا وأمامه «لاب توب»ـ فاقتحمت الغرفة مسرعة قبل أن يغلق شيئًا وشاهدت في الشاشة أمامها رجل عاري أيضًا» .

الخلع للتخلص منه

واختتمت حديثها، « تركت له المنزل وهو من شدة خجله من نفسه لم يجد ما يقوله، وطلبت منه الطلاق ورفض، طالبًا منها أن تسامحه ولكنها لم تستطيع فلجاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومنتظره حكم القضاء».

اقرأ أيضا: «هدى» تريد الخلع من زوجها بسبب شقة مفروشة.. طلع مستعجل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads