المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نورا تطلب الطلاق: «أمه أخدت شرفي وهو واقف يتفرج»

السبت 09/مارس/2019 - 02:09 ص
شيماء حسن
طباعة
أقامت نورا صاحبة ٢٠ عاما دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الطلاق من زوجها بعد ثلاثة أشهر من الزواج مبررة ذلك استحالة العشرة معه بعد أن لم يستطيع إقامة علاقة زوجية كاملة، وفي ليلة الزفاف ارك والدته هى من قامت بفض بكارتها، وباقتراب «بوابة المواطن» منها

زواج على غش

قالت نورا " كنت في السنة الرابعة بكلية الحقوق وتقدم الى خطبتى جارى وكنت اشعر نحوه بأعجاب متبادل لذلك وافقت على الزواج منه بعض خطوبة استمرت ٧ أشهر ولم أكن أعرف أنه يعانى من مرض حتى تم الزواج.

حماتي أخدت شرفي

وأكملت الزوجة " وفى ليلة الزفاف وجدت والدته جاءت هى وأخواته البنات وقيدونى بايديهم وفضوا بكارتى وزوجى واقف وأنا أصرخ بأعلى صوتى ولكن لا أحد يسمعنى بسبب الأغانى الذى قام زوجى بتشغليها حتى تركونى وهو يطلقون الزغاريد ويهللون .

اكتشفت أنه مش راجل

وتابعت حديثها " أخبروا الجميع أن زوجى هو الذى قام بفض بكارتى ليثبتوا أمام الجميع أنه سليم، وقادر على الزواج، ومرت الأيام وأنا أنتظر زوجى أن يستطيع أن يكمل معى العلاقة ولكن لن يستطيع وأقترحت عليه الذهاب إلى الطبيب.

المحكمة تقضى بالطلاق

واختتمت الزوجة" رفض وأخبر والدته التى قامت بضربي، بحجة أنى غير مهذبة، فتركت لهم المنزل وذهبت إلى منزل أسرتى وبعد أيام إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق وقضت لى المحكمه بالطلاق.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads