المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | محمد رمضان يشارك جمهوره كلمات أغنيته الجديدة«القمر»

الجمعة 08/مارس/2019 - 05:29 م
مريم خالد
طباعة
شارك الفنان محمد رمضان ، جمهوره مقطع فيديو يغني فيه كلمات من أغنيته الجديدة "القمر" و التي سيفاجئ بها جمهوره في الحفل الغنائي الأول له .


نشر الفنان "محمد رمضان" من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له هو يغني جزء من كلمات أغنيته الجديدة "القمر"، وذلك بعد طلب الجمهور من "رمضان" بعمل حفلة غنائية، واستجاب محمد رمضان لنداء جماهيره.


علق الفنان "محمد رمضان" علي الفيديو قائلًا: " سيادة الجمهور الغالي ... الاسبوع القادم مليئ بالمفاجأت، أغنية القمر، ثقة في الله نجاح، أقوي حفلة في مصر"

و يخوض محمد رمضان السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "زلزال" و يشاركه البطولة كل من حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، أحمد صيام، حسام داغر، هنادي مهني، يوسف عثمان، سامي عبدالحليم، و تأليف عبدالرحيم كمال و من إخراج ياسر محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وعندما يأتي موعد سداد القسط الأخير، يقوم صاحب المنزل بمطالبته بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته ، ويرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، الأمر الذي يترتب عليه حدوث صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالي الأحداث.


اقرأ أيضًا : محمد رمضان يعلن انتهاء خدمته العسكرية ويؤكد: فخر لي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads