المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة فنزويلية: الظلام يعم البلاد .. وطوابير من أجل الوقود

السبت 09/مارس/2019 - 08:13 ص
سيد مصطفى
طباعة
كشفت الصحيفة الفنزويلية "إل ناثيونال"، عن وجود أزمة حادة في البترول ومشتقاته في فنزويلا، حيث سجلت محطات الغاز في البلاد تراجع في عرضها للبنزين والسولار.

وأكدت الصحيفة الفنزويلية، عن وجود خطوط طويلة من المركبات أمام محطات الوقود، خاصة بعد انقطاع التيار الكهربائي بعد ظهر هذا الخميس والتي أثرت على جميع ولايات فنزويلا.

الصحيفة الفنزويلية

وأفاد المراسلون من الصحيفة الفنزويلية، أن هناك صفوفًا للحصول على الوقود، لكن الموردين لا يعملون بشكل صحيح بسبب انقطاع التيار الكهربائي، مبينًا أنه تحتوي بعض محطات الوقود على محطات توليد للطاقة ولكن يتم تسجيل التخفيضات غير المتقنة والقصيرة مع ذلك.

وأضافت الصحيفة، حذر المواطنون في الشبكات الاجتماعية من تكرار هذا الوضع في العديد من ولايات فنزويلا، حيث أصيب جزء كبير من فنزويلا بإنقطاع التيار وكانت الدول الأولى للإبلاغ عن الإنقطاع هي مقاطعة كابيتال، ميراندا، أراغوا، فارغاس، تاكيرا، زوليا، لارا، كوجيديس، نويفا اسبارتا، ميراندا، كارابوبو، موناجاس، أبور، دلتا أماكورو، ياراكوي، فالكون، سوكري، غواريكو.

وأبلغ وزير الطاقة الكهربائية، لويس موتا دومينجيز، أنه سيتم استعادة الخدمة في غضون ثلاث ساعات، وبعد ذلك الوقت لا يزال البلد لا يملك الكهرباء ولا توجد معلومات أخرى من المسؤول.

وبينت الصحيفة، أنه في مقاطعة جويانا مع بزوغ الفجر هناك العديد من القطاعات عملت بدون الطاقة الكهربائية، غير نقاط البيع والمحلات التجارية التي تعرضت للأعطال، ووجود طوابير في محطات الخدمة، وبعض المناطق في غرب البلاد لديها أكثر من 20 ساعة بدون خدمة كهربائية. وتؤثر هذه المشكلة على تشكيلة الوقود في جميع أنحاء فنزويلا، التي تفتقر محطاتها إلى الآليات لتعمل كحد أدنى، بينما في العاصمة الفنزويلية كراكاس يخدم واحد فقط في كاراكاس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads