المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| فيتا كلوب يستعد لمواجهة الأهلي غدا بدوري أبطال أفريقيا

الجمعة 08/مارس/2019 - 06:44 م
أنس عبد الغني
طباعة
أختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتا كلوب الكونغولي تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة النادي الأهلي على ملعب الشهداء، بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

مباراة النادي الأهلي وفيتا كلوب 

ومن المقرر أن تقام المباراة غدا السبت بالعاصمة الكونغولية في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر النادي الأهلي مرتين، وتعادل مرة واحدة في 3 مباريات خارج أرضه في دوري الأبطال كان آخرها الخسارة 0/1 أمام سيمبا التنزاني الشهر الماضي رغم الفوز قبلها بأيام على الفريق ذاته 5/0 في مصر.

وحرص المدير الفني لـ فيتا كلوب لوران إبينيجي على وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق قبل مواجهة المارد الأحمر المرتقبة.

وشهد مران فيتا كلوب على عدد من الجمل الفنية وتدريب على الكرات العرضية والتسديد على المرمى.

ويتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة في دوري الأبطال برصيد 7 نقاط، لكنه لا يتقدم سوى بـ 3 نقاط على فيتا كلوب رابع الترتيب، لذا تبدو كل الخيارات مفتوحة للتأهل.


وكان قد استقر مارتن لاسارتى المدير الفنى للنادي الأهلي على التشكيل الاساسى الذى سيخوض به مواجهة الغد ويتكون من محمد الشناوى ومحمد هانى وعلى معلول وياسر ابراهيم وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد وهشام محمد وناصر ماهر وحسين الشحات ورمضان صبحى ومروان محسن.

ويعقد الجهاز الفنى محاضرة مساء اليوم لتحفيظ لاعبيه خطة المباراة عن طريق الفيديو تتضمن عرض بعض لقطات لعب المنافس خلال المواجهات الأخيرة له على ملعبه، وكان لاسارتى قد تحدث مع لاعبيه عن ضرورة التركيز فقط داخل الملعب خلال المباراة خاصة فى ظل الضغط الجماهيرى المتوقع بحضور ما لا يقل عن 80 ألف متفرج.

وطالب لاسارتى لاعبيه بالهدوء واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل وقتل المباراة مبكراً بهدف التأهل المباشر لدور الـــ8 وعدم انتظار مواجهة شبيبة الساورة التى ستقام السبت المقبل باستاد الجيش المصرى ببرج العرب.

ويتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة في دوري الأبطال برصيد 7 نقاط، لكنه لا يتقدم سوى بـ 3 نقاط على فيتا كلوب رابع الترتيب، لذا تبدو كل الخيارات مفتوحة للتأهل.


اقرأ أيضا: بعثة الأهلي تُهدي سفير مصر في الكونغو «دِرْع وعَلَم النادي»


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads