المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مازيمبي يضرب الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

الجمعة 08/مارس/2019 - 06:56 م
أنس عبد الغني
طباعة
أنهى فريق الإسماعيلي الشوط متأخرا بهدف أمام مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمعهما على استاد الجيش ببرج العرب، بالجولة الخامسة من  دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الإسماعيلي ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

وأفتتح مازيمبي أول أهداف المباراة في الدقيقة 40 عن ريق ميشكاك إيليا، بعد خطأ كبير من الدفاع.

وامتلك لاعبو مازيمبي الكرة والاستحواذ على فريق الأسماعيلي ولكن دون خطورة على مرمى محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي سوى هدف الشوط الأول.

وفي الدقيقة 26 أنقذ طارق طه هدفًا مؤكدًا لصالح مازيمبي، بعدما وصلت الكرة لمنطقة الجزاء وسدد لاعب مازيمبي ولكن اعترض طارق طه الكرة بقدمه.

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

حارس: محمد فوزي.

الدفاع: طارق طه – ريتشارد بافور – باهر المحمدي – أحمد أيمن.

الوسط: عماد حمدي – محمد الضرف - وجيه عبد الحكيم – عبد الرحمن مجدي – إبراهيم عبد الخالق.

الهجوم: أودا مارشال.

البدلاء : محمد مجدى – أسامة إبراهيم – محمد هاشم – دونجا – شيلونجو – كريم بامبو – علاء عبد العظيم.

ويأمل الإسماعيلي لتحقيق انتصار بأكبر عدد من الأهداف مع انتظار نتائج المنافسين أملا فى حصد بطاقة التأهل التى اصبحت ضعيفة بعد جمع نقطة من 4 مباريات.

ويرغب سيدومير يانيفسكي المدير الفني لفريق الإسماعيلي فى تجهيز لاعبى الدراويش البدلاء استعداداً للمباريات المقبلة فى بطولة الدوري الممتاز التى تنتظره فى مواجهات مصيرية أمام الزمالك والاهلى وبيراميدز ، لاسيما أن تلك المباراة سوف تشهد حضور جماهيرى مكثف بعد انتهاء العقوبة المقررة من قبل الكاف باقامة مباراة واحدة بدون حضور جماهيرى على خلفية أحداث الشغب فى لقاء الأفريقى التونسى.

ويحتل مازيمبي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطة وحيدة.

ويحتاج الدراويش الفوز بفارق 3 أهداف على مازيمبي من أجل تجديد آماله في استكمال المشوار ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads