المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في اليوم العالمي للمرأة 2019|انتصار السيسي تؤكد على حق النساء في التمكين

الجمعة 08/مارس/2019 - 08:26 م
أسماء حامد
طباعة
هنأت سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، زوجة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، جميع السيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2019.

السيدة انتصار وحق النساء في التمكين

وقالت سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «تحية تقدير واحترام لكل سيدة ناضلت وحقّقت الإنجازات، وأنتهز الفرصة لأُؤكد على حقّها في المساواة والتمكين والقيادة، وأؤمّن على كوْنها شريك رئيسي وأساسي ومساوٍ للرجل، فهي الطموح والشجاعة والذكاء والإبداع والريادة في كافة المجالات. وهي الأم التي تُشيد بُنياناً وتُخرِج أجيالاً، وهي الأخت، والمرأة العاملة، والفتاة المكافحة المتميزة في كل المجالات. وهي القلب والمركز من الإنسانية، ومن كل الدنيا».

ويحتفل العالم اليوم 8 مارس بـ اليوم العالمي للمرأة 2019، تقديرا وتكريما لإنجازات المرأة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وتحرص سيدة مصر الأولى انتصار السيسي على دعم المرأة المصرية، والتركيز على دورها، وهذا ما ظهر في عدد من المناسبات الهامة.
ويذكر أن السيدة الأولى انتصار السيسي، حرصت خلال فعاليات منتدى شباب العالم 2018، الحديث عن أن تمكين المرأة لن يتحقق دون وجود دعم سياسي واقتصادي واجتماعي كبير للمساواة بين الجنسين، وعلى ضرورة الاهتمام بالمرأة في جميع المجالات، مؤكدة على أن ما تشهده مصر حاليا من تطورا كبيرا في المجال الاقتصاي ينعكس على أوضاع المرأة.

أقرأ أيضا: 6 رسائل تبعثها انتصار السيسي من أجل المرأة في منتدى شباب العالم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads