المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في اليوم العالمي للمرأة 2019|انتصار السيسي تؤكد على حق النساء في التمكين

الجمعة 08/مارس/2019 - 08:26 م
أسماء حامد
طباعة
هنأت سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، زوجة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، جميع السيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2019.

السيدة انتصار وحق النساء في التمكين

وقالت سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «تحية تقدير واحترام لكل سيدة ناضلت وحقّقت الإنجازات، وأنتهز الفرصة لأُؤكد على حقّها في المساواة والتمكين والقيادة، وأؤمّن على كوْنها شريك رئيسي وأساسي ومساوٍ للرجل، فهي الطموح والشجاعة والذكاء والإبداع والريادة في كافة المجالات. وهي الأم التي تُشيد بُنياناً وتُخرِج أجيالاً، وهي الأخت، والمرأة العاملة، والفتاة المكافحة المتميزة في كل المجالات. وهي القلب والمركز من الإنسانية، ومن كل الدنيا».

ويحتفل العالم اليوم 8 مارس بـ اليوم العالمي للمرأة 2019، تقديرا وتكريما لإنجازات المرأة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وتحرص سيدة مصر الأولى انتصار السيسي على دعم المرأة المصرية، والتركيز على دورها، وهذا ما ظهر في عدد من المناسبات الهامة.
ويذكر أن السيدة الأولى انتصار السيسي، حرصت خلال فعاليات منتدى شباب العالم 2018، الحديث عن أن تمكين المرأة لن يتحقق دون وجود دعم سياسي واقتصادي واجتماعي كبير للمساواة بين الجنسين، وعلى ضرورة الاهتمام بالمرأة في جميع المجالات، مؤكدة على أن ما تشهده مصر حاليا من تطورا كبيرا في المجال الاقتصاي ينعكس على أوضاع المرأة.

أقرأ أيضا: 6 رسائل تبعثها انتصار السيسي من أجل المرأة في منتدى شباب العالم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads