المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع إجمالى قيمة التداول بالبورصة لـ 8.4 مليار جنيه

السبت 09/مارس/2019 - 12:01 ص
محمود الصادق
طباعة
بلغ إجمالي قيمة التداول خلال الأسبوع الماضي نحو 8.4 مليارات في حين بلغت كمية التداول نحو 1156 مليون ورقة منفذة على 124 ألف عملية.

ومقارنة بإجمالي قيمة تداول قدرها 6.9 مليارات جنيه، وكمية تداول بلغت 1611 مليون ورقة، منفذة على 137 ألف عملية خلال الأسبوع الماضي.

واستحوذت الأسهم على 69.27% من إجمالي قيمة التداول داخل المقصورة، في حين مثلت قيمة التداول للسندات نحو 20.73% خلال الأسبوع.

وبلغ إجمالي قيمة التداول في بورصة النيل، نحو 3.3 مليون جنيه، وبلغت كمية التداول 9.1 مليون ورقة منفذة على 729 عملية خلال الأسبوع المنتهى؛ واستحوذت الأسهم على 79.27% من إجمالي قيمة التداول داخل المقصورة، فى حين مثلت قيمة التداول للسندات نحو 20.73%، وفقاً للتقرير الأسبوعي للبورصة المصرية.

ووزعت إجماليات التداول للشركات المدرجة في مؤشرات البورصة بين 5.1 مليار جنيه بالمؤشر الرئيسي للبورصة بحجم تداول 895 مليون ورقة مالية منفذة، وعدد عمليات 73 ألف عملية، وبلغت قيمة التداول بـ"إيجي إكس 70" نحو 802 مليون جنيه، بحجم تداول 199 مليون ورقة مالية منفذة من خلال 38 ألف عملية، وبلغت قيمة التداول بـ"إيجي إكس 100" نحو 5.9 مليار جنيه بحجم تداول 1.1 مليار ورقة مالية منفذة من خلال 111 ألف عملية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads