المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب بدوي النويشي في يوم الشهيد 2019: تحية تقدير لأرواح أبطالنا

السبت 09/مارس/2019 - 09:25 ص
النائب بدوي النويشي-
النائب بدوي النويشي- يوم الشهيد 2019
شعبان طه
طباعة
قال النائب بدوي النويشي، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اليوم السبت، فى ذكرى يوم الشهيد 2019، إن الشهيد هو القنديل الذي تستضيء به الأمة، وهو المنارة التي يهتدي بها الشعب والوطن.

يوم الشهيد 2019
وأضاف النائب بدوي النويشي، أن الشهيد هو الدرع الحامي الذي لم يبخل بروحه ودمه للدفاع عن وطنه وكلمة الحق، فـ الشهيد هو أكرم الناس وأعلاهم قدرًا، وقدره محفوظ في جنة الفردوس التي أعدها الله للأنبياء والشهداء، فجعل أجر الشهادة عظيما.

9 مارس يوم الشهيد 
وأشار النائب بدوي النويشي، أن 9 من مارس يوم الشهيد 2019، هو يوم العطاء دون مقابل، والتضحية بالروح من أجل كرامة الوطن، فالمصريون قوم لهم مع الشهادة والشهداء قدر وباع وتاريخ طويل‏، ويحتفلون بها وبهم كما يحتفلون بأفراحهم، ويحيون في هذه المناسبة الكثير من ألوان التكريم والتقدير في مناسبات عديدة تخليدًا للتضحية وسموا بقيمتها النبيلة.

النائب بدوي النويشي
ووجه النائب بدوي النويشي، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، تحية تقدير واعتزاز لأرواح الشهداء من بواسل قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها كما وجه التحية والتقدير والإعتزاز لجميع أسر الشهداء.

يذكر أن 9 من شهر مارس من كل عام، تحتفل الدولة المصرية، بـ يوم الشهيد، إمتنانا وتقديرا لكل من ضحى بروحه في سبيل الدفاع عن وطنه ضد كل معتد أثيم. 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads