المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أحمد العوضي وأمير كرارة فى تصوير مسلسل كلبش 3

السبت 09/مارس/2019 - 10:43 ص
أمانى سلام
طباعة
يواصل الفنان أحمد العوضي، تصوير مشاهده فى مسلسل كلبش 3 مع النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، كما أنه يستكمل تصوير داخل قصر السكاكيني باشا.

أحمد العوضي ينشر صور مع أمير كرارة فى كلبش 3

نشر الفنان أحمد العوضي، صور من كواليس مسلسل كلبش 3 مع النجم أمير كرارة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"؛ وعلق العوضي على الصورة قائلا "سليم الأنصاري وبروسلي، كلبش 3 إن شاء الله".


وفي الجزء الثالث من المسلسل، يقوم سليم الأنصاري بتقديم استقالته من وزارة الداخلية للواء جلال خطاب، والذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، ولكن الأخير يعترض بشده على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر، بعد إلحاح بطل العمل بالموافقة على الاستقالة، يرضخ اللواء جلال لطلب الاستقالة ويتجه بعد ذلك سليم الأنصاري لتأسيس شركة أمن، ويشاركه فيها أكرم صفوان، ويجسد دوره الفنان هشام سليم، حتى تظهر خلافات بعد ذلك بينهما لتتحول إلى عداوة وصراعات في أحداث الجزء الثالث من المسلسل.

كلبش 3 المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019، بطولة كل من أمير كرارة، وأحمد عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وهشام سليم، وماجد المصري، وأميرة العايدي، ويسرا اللوزي، وياسر علي ماهر، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

اقرأ أيضا: صور| أمير كرارة يستحوذ على قصر السكاكيني في كلبش 3

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads