المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق شوقي:« مش مهم الامتحانات والدرجات المهم العيال تتعلم»

السبت 09/مارس/2019 - 10:28 ص
زينب مصطفى
طباعة
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والفني، إن مسألة التعليم في مصر مستقبل أمة وأمل شعوب تجعل مجتمعنا أفضل، وأن التطوير ليس بالامتحانات والدراجات.

الدكتور طارق شوقي
وصرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن السعي لتطوير التعليم يتزامن مع سعي مصر للإسراع في اللحاق بالأمم، وذلك نقلًا عن داليا أشرف مقدمة برنامج 8 الصبح، المذاع عبر فضائية دي إم سي.

الدكتور طارق شوقي
وأشار الدكتور طارق شوقي، إلى أن الجدل حول الامتحانات والدراجات لا يساعد على الهروب من البطالة، والنهوض بين الأمم.

الدكتور طارق شوقي
ودعا الدكتور طارق شوقي، تصفح تقرير مؤشر المعرفة العالمي لدراسة كيف فعلت الدول الأخرى في تطوير التعليم.

الدكتور طارق شوقي
وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما تقوم به مصر يحظى بإشادة واسعة من المؤسسات الحكومية.
 
الدكتور طارق شوقي
وقد اعتمد طارق شوقي وزير التربية والتعليم، مؤخرًا جدول امتحانات الدور الأول إتمام الدراسة الثانوية العامة، متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات لهذا العام وناقش وزير التربية والتعليم اتحاد طلاب مصر حول تعديلات جدول امتحانات الثانوية العامة.

 جدول امتحانات الثانوية العامة 2019
كما أعلن الاتحاد حرصه على أن يكون جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 مناسبة ومرضية لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي.

الدكتور طارق شوقي
وجاء اعتماد الدكتور طارق شوقي للجدول بعد استطلاع رأي حول المواعيد والمواد على الموقع الرسمي للوزارة والصفحة الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وشارك فيه ما يقرب من 180 ألف طالب، وأبدوا ملاحظاتهم حول الجدول.

اقرأ أيضا:إنفوجراف| 7 تصريحات قوية لوزير التعليم في مؤتمر أخبار اليوم التعليمي


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads