المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل 7 أيام| الأجندة الكاملة لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي

السبت 09/مارس/2019 - 01:24 م
دعاء جمال
طباعة
قام منتدى شباب العالم المتفرع عن الأكاديمية الوطنية للشباب بالكشف عن الأجندة الكاملة لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي والذي من المقرر إنطلاقه في مدينة أسوان عقب 7 أيام.

ملتقى الشباب العربي الإفريقي
ومن المقرر أن ينطلق ملتقى الشباب العربي والإفريقي يوم 16 من مارس الجاري والمستمر لمدة يومين حتى يوم 18 والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أما عن القضايا التي سوف يتم مناقشتها خلال ملتقى الشباب العربي والإفريقي، فنجد أن النقاش سوف يدور حول القضايا المتعلقة بواقع ومستقبل المنطقة العربية والقارة الأفريقية.

بالإضافة إلى ذلك، من المنتظر أن يناقش المشاركون في ملتقى الشباب العربي والإفريقي في جلساته موضوعات مستقبل البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية، وأثر التقنية الحديثة والابتكار في إفريقيا والمنطقة العربية.

الأجندة الكاملة لـ ملتقى الشباب العربي الإفريقي
وفي سياق متصل، سوق يتم عقد مائدة مستديرة من أجل إجراء حوار بين المشاركين بخصوص طرق الاستفادة من وادي النيل كممر للتكامل العربي والأفريقي.

ويتضمن ملتقى الشباب العربي والإفريقي أيضًا، عقد ورشة عمل عن "تنمية منطقة الساحل"، بالإضافة إلى إقامة ورشتي عمل لريادة الأعمال إحداهما بعنوان "كيف تكون رائد أعمال ناجح"، والأخرى بعنوان "ريادة الأعمال الاجتماعية من منظور أفريقي".

بالإضافة إلى ذلك، تتنوع أشكال الفعاليات خلال الملتقى ما بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصُناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب في العالم العربي والقارة السمراء.

وتقام أيضًا جولات سياحية وفعاليات ثقافية وترفيهية احتفالا بكون "أسوان" عاصمة للشباب الإفريقي لعام 2019.

إقرأ أيضا: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019|العلاقات المصرية الأثيوبية من التوتر إلى الاستقرار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads