المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمينة خليل تكشف حقيقة مرض والدتها.. وهذا تفاصيل مسلسلها

السبت 09/مارس/2019 - 11:16 ص
الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل
أمانى سلام
طباعة
نفت الفنانة أمينة خليل، ما تردد من شائعات عن مرض والدتها خلال الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا، وعن عدم توقف تصوير مسلسلها الجديد قابيل والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.

أمينة خليل تنفي شائعة مرض والدتها

وكشف المكتب الإعلامي لـ الفنانة أمينة خليل، بأنها تواصل تصوير مشاهده فى مسلسل" قابيل" وكل ما انتشر عبر المواقع والسوشيال ميديا حول سفرها للعلاج والدتها للخارج شائعات كذبة.

تدور أحداث مسلسل" قابيل" في إطار التشويق والإثارة حيث جريمة قتل تقع، ويتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث عن القاتل.

ويشارك فى بطولة مسلسل " قابيل" الفنانة أمينة خليل، محمد فراج، محمد ممدوح، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج كريم الشناوى، تأليف مصطفى صقر.

تجدر الاشارة إلى الفنانة أمينة خليل، شاركت فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل" ليالي وأوجيني" مع الفنان التونسي ظافر العابدين.
تدور أحداث مسلسل "ليالي أوجيني" حول الحياة الإجتماعية لمجموعة من الناس في مدينة بورسعيد، حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني، ويعيش بطل القصة فريد مع زوجته اللبنانية عايدة وابنتهم نادية بعد زواج تقليدي بدون حب، بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها، وتهرب كاريمان من القاهرة إلى بورسعيد وهناك تلتقي بفريد وأهالي تياترو أوجيني وتخفي عنهم هويتها الحقيقية فما الذي ينتظرها وكيف ستنشأ قصة الحب بينها وبين فريد.


اقرأ أيضا.. فيديو|" لظاليظ " أمينة خليل تضعها في مأزق بسبب فستان عاري..كيف ردت !

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads