المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مميزات خفيه في الهاتف المحمول .. «متخليش حاجة تفوتك»

السبت 09/مارس/2019 - 01:28 م
ساره نويجي
طباعة
تحتوي هواتفنا الذكية على 4 مميزات خفيه في الهاتف المحمول ، لا يعرفها الكثير حيث أننا  نستغرق عدة أشهر لمعرفة كل شيء عنها، فهناك العديد من الوظائف على هواتفنا لحياة أسهل لكنها مخفية.

4 مميزات خفيه في الهاتف المحمول

حيل لهاتفك المحمول:
ومع أن الكثيرون يستخدمون هواتفهم بشكل كبير كل يوم كجزء لا يتجزأ من حياتهم اليومية، هل فكرت بأنك لا تعرف عن هاتفك كل شيئ؟ في هذا الموضوع، نقدم لكم 4 مميزات خفيه في الهاتف المحمول :


للتخلص من إدمان الهاتف:
هذه الميزة سوف تساعدك على التخلص من إدمان الهاتف الذكي الخاص بك، إلى جانب هذا قد تساعدك هذه الميزة أيضًا في التحكم في الوقت الذي يقضيه طفلك في استخدام هاتفه.لتفعيل هذه الخاصية، اذهب إلى الإعدادات وتحت قسم "النظام"، انقر فوق "الطاقة المجدولة على التشغيل والإيقاف". ثم حدد وقت تشغيل وإيقاف هاتفك.

للعثور على هاتفك الضائع:
إذا فقدت جهاز "الأندرويد" الخاص بك أو نسيته في مكان ما، فيمكنك العثور عليه بسهولة بهذه الطريقة. ابدأ تشغيل متصفحًا وانتقل إلى android.comfind، ثم وأدخل كلمة مرور" جوجل" وستظهر لك خريطة حيث سترى موقع هاتفك. كما يمكنك أيضًا الاتصال بهاتفك أو حذف جميع البيانات إذا لزم الأمر.

اضبط هاتفك على وضع القراءة الليلي:
تتوافر خاصية إعداد الوضع الليلي على نظام التشغيل "أندرويد7". تعمل هذه الميزة على إطفاء الأشعة الزرقاء الضارة من الشاشة،حيث يصبح اللون أكثر نعومة مائلًا للاصفرار، لكنه أقل خطورة بكثير على أعيننا عند القراءة في المساء. إذا لم تتوافر هذه الميزة، يمكنك تبديل وضع شاشتك إلى الوضع السالب عبر الإعدادات، فبهذه الطريقة ستجعل أيضًا القراءة في الليل من هاتفك أكثر راحة لك.

للعثور على لعبة "الأندرويد" المخفية:
لا يعرف الكثير من الناس أن كل نسخة "أندرويد" لديها لعبة صغيرة خاصة بها. لذا حاول أن تجد تلك اللعبة المخفية على هاتفك. للعثور عليها، انتقل إلى الإعدادات، واختر "حول الهاتف"، ثم اضغط على "نسخة أندرويد" عدة مرات بشكل متكرر، وأمسك إصبعك باستمرار.و بحسب نسخة "الأندرويد" الخاصة بك، ستظهر اللعبة.

إقرأ أيضًا:سامسونج تتصدر جوجل بهاتف Galaxy Fold.. نمبر وان

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads