المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسوان يستعد لـ ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019 بـ«مراقبة الأغذية»

السبت 09/مارس/2019 - 12:01 م
ايمان سعيد
طباعة
في إطار الاستعداد لـ ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019، اجتمع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان ، بقيادات مديرية التموين بالمحافظة لـ مراقبة الأغذية وشن حملات تفيشية على جميع المطاعم والفنادق.

ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019
وعلى الفور أمر المحافظ كلا من د. إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان، ود. مصطفى أبو المجد، مدير إدارة الطب الوقائى بالمديرية، بتكثيف الحملات التفتيشية على الفنادق والمطاعم بالمحافظة وذلك بشكل دورى من أجل التأكد من سلامة الأغذية وموافاتها للإشتراطات الصحية وذلك استعدادا باستضافة ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019 .

يأتى ذلك بالتزامن مع حضور 4 وزراء «التنمية المحلية والآثار والإسكان والشباب والرياضة»اليوم السبت، لتفقد الاستعدادت النهائية التى تجريها المحافظة لاستقبال فعاليات ملتقى الشباب العربى والإفريقى، وبالتالى جرى زيادة وتكثيف عدد الحملات التفتيشية لـ مراقبة الأغذية، على جميع الفنادق والمطاعم وأماكن إقامة وفود القارة السمراء، ممن سبق وحضروا إلى مدينة أسوان للمشاركة فى الدورات التى تعقدها المحافظة قبل انطلاق الملتقى.

علما أن أحمد فتح الله ومحمد عبد الجواد مفتشى الأغذية بالمديرية، قاما بالإشراف على حملات مراقبة الأغذية بجميع الأماكن التى من المنتظر توجه الوفود الإفريقية إليها على مدار أيام انعقاد الملتقى، حيث حضر الوزراء الأربعة لمتابعة الإجراءات النهائية واستعدادات مدينة أسوان والوقوف على اللمسات الأخيرة، لاستقبال ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019.

ويقوم محافظ أسوان، اليوم، بعمل جولة تفقدية مع الوزراء الأربعة والتى ستشمل المرور على كافة الأماكن التى من المقرر إقامة الملتقى بها خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجارى، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، إلى جانب تفقد الفنادق المستضيفة لوفود القارة السمراء.

اقرأ أيضاً: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 |«البحث العلمي والرعاية الصحية» في المقدمة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads