المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أعمال غير التمثيل عمل بها ماجد المصري وحنان مطاوع.. تفاصيل

الأحد 10/مارس/2019 - 05:02 ص
حنان مطاوع وماجد
حنان مطاوع وماجد المصري
ريهام كمال
طباعة
كشف الفنان ماجد المصري، والفنانة حنان مطاوع خلال حلقة برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على فضائية ON E عن الأعمال الأخرى التي قاموا بها غير التمثيل.

أعمال أخرى غير التمثيل حنان مطاوع وماجد المصري

قالت حنان مطاوع: كانت تعمل مترجمة بالقطعة أثناء الدراسة الجامعية، كشركات لديهم أبحاث ويريدون ترجمتها من اللغة العربية إلى الإنجليزية وبالعكس، وكانت تأخذ أجر على قطعة تقوم بترجمتها، وفي السنة الثالثة بالجامعة كانت تعمل في شركة إستثمار عقاري حتى تخف الأعباء عن والدتها الفنانة سهير المرشدي وعملت بها حتى مسلسل محمود المصري.

وأيضا ماجد المصري قال: كنت أعمل فطاطري في فيلم تفاحة طلب منه المخرج رأفت الميهي بأن يتعلم كيفية عمل الفطيرة، وبالفعل أتى بفطاطري لمنزله ليتعلم وبدأ حتى تعلمها، وذهبنا إلى مكان التصوير في الحسين لمحل فطاطري حتى نصور المشهد، وداعبه أمير كرارة لأن السوق به أزمة، "الشغل قليل" ليرد عليه ماجد: "شريكي في محل الفطير إن شاء الله".

يذكر أن آخر ظهور للفنان ماجد المصري مسلسل كلبش 2 الذي عرض في رمضان الماضي بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، روجينا، هيثم أحمد زكي، عبد الرحمن أبو زهرة تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

وأيضا: فيلم الكهف ويشاركه مي سليم، محمود عبد المغني، روجينا، إيهاب فهمي، محمد عادل، تأليف سامح سر الختم ومن إخراج أمير شوقي.

ويذكر أن آخر ظهور للفنانة حنان مطاوع مسلسل طلعت روحي الذي يعرض حاليا على شاشة cbc بطولة إنجي وجدان، نيكولا معوض، إسلام إبراهيم، ميار الغيطي، هبة عبد العزيز تأليف شريف بدر الدين إخراج رامي رزق الله

اقرأ أيضا: حنان مطاوع وماجد المصري في ضيافة أمير كرارة.. اليوم

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads