المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ربيع ياسين لـ«بوابة المواطن» : لم أستقر على تشكيلة منتخب 2001 حتى الآن

السبت 09/مارس/2019 - 12:04 م
علي خلاف
طباعة
قال ربيع ياسين المدير الفنى لـ ـمنتخب مصر مواليد 2001، أنه لم يستقر حتى الوقت الحالى على التشكيلة المناسبة لقوام منتخب الصغار.

منتخب مصر مواليد 2001
وأضاف ربيع ياسين فى تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» : أن الحكم على مستويات لاعبي منتخب مصر مواليد 2001 فى الوقت الحالى سابق جدا لآوانه، مشيراً إلى أن مجموعات الانتقاء التى يشرف عليها ستتيح له الفرصة للاختيار، مضيفا أن بطولة شمال أفريقيا الودية والمقرر إقامتها بالأسكندرية مطلع الشهر المقبل هيا الإختبار الحقيقي الأول لجميع اللاعبين، مؤكدا سعيه بشكل تدريجي نحو بطولة أفريقيا للشباب المؤهلة لكأس العالم وبعدها الأوليمبيات على حد ذكره.

بطولة شمال أفريقيا الودية
وذكر ربيع  ياسين فى تصريحات سابقة لـ«بوابة المواطن» أنه يستعد بشكل تحضيري لبطولة الأمم الإفريقية 2020 والمقرر إقامة نهائياتها فى موريتانيا العام المقبل، وذلك من خلال المعسكرات وجولاته لكافة مناطق كرة القدم فى الجمهورية، مضيفا أن البطولة الودية ستكون خير استعداد لكأس الأمم وبعدها كأس العالم والأوليمبيات من خلال مشاركة عدد كبير من الاعبين للوقوف على المستويات المطلوبة والصالحة لتمثيل منتخب مصر مواليد 2001 الوطنى دوليا على حد ذكره.

وأضاف مدرب المنتخب أن فريقه لديه معسكر تدريبي يوم 19 مارس الجاري، يتخلله مجموعة انتقاء لأبرز الاعبين من بطولة الجمهورية لمناطق القاهرة، الأسكندرية، الدقهلية، والبحر الأحمر مشيرا إلى أن المجموعة تتعدى 80 لاعب.

اعتذار منتخب تونس كشف المدير الفنى لـ منتخب مصر مواليد 2001 ربيع ياسين اعتذار المنتخب التونسي عن المشاركة فى بطولة شمال أفريقيا الودية لمنتخبات مواليد 2001 بالأسكندرية. وذكر ربيع ياسين : أن اتحاد الكرة التونسي قد راسل نظيره المصري بخطاب معلن فيه اعتزارهم عن المشاركة فى بطولة شمال أفريقيا الودية والمقرر إقامتها بالأسكندرية مطلع الشهر المقبل، مضيفا أن البطولة ستشهد مشاركة منتخبات المغرب والجزائر، بالإضافة إلى المنتخب الليبى يذكر أن بطولة شمال أفريقيا الودية ستقام مبارياتها البطولة أيام 6 و8 و10 من ابريل الجاري بالأسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads