المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بينهم سيدة.. أمن الجيزة يضبط عصابة «استروكس» بإمبابة

السبت 09/مارس/2019 - 12:50 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة إمبابة بالتنسيق مع الإدارة العامة لـ«مديرية أمن الجيزة» من ضبط تشكيل عصابي تخصص في المتاجرة بالمواد المخدرة وخاصة الإستروكس.

شرطة إمبابة تضبط عصابة المخدرات 
نجحت مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة،  في ضبط تشكيل عصابي تخصص في المتاجرة بالمواد المخدرة وتصنيعها بمدينة الأمل بدائرة القسم، وبحوزتهم 20 كيلو جرام من مخدر الاستروكس وهم،« أحمد ع. ع»، 24عاما، له معلومات جنائية سابقة، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي «مخدرات، سلاح»، ومقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة، و«أحمد م. س»، 18عاما، و«هناء ع. إ»، 22عاما، ومُقيمان بنفس دائرة القسم.

تحريات مباحث قسم شرطة إمبابة
وأوضحت تحريات مباحث قسم شرطة إمبابة قيام المتهم الأول باستئجار شقة بعقار بمدينة الأمل بدائرة القسم، وذلك لتصنيع مخدر الإستروكس والاتجار به.

تقنين الإجراءات واستهداف المتهمين 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بالشقة المشار إليها وبصحبته كلا من المتهم الثاني والثالث، وبحوزتهم « 20 كيلو جرام من مخدر الاستروكس، وكمية من المواد التي يتم استخدامها في عملية التصنيع، وميزان حساس، ومبلغ مالي».

وبمواجهة المتهمين بعد ضبطهم اعترفوا بحيازة المضبوطات بقصد التصنيع والاتجار، وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

يأتي هذا في إطار جهود الأجهزة الأمنية في رصد وتتبع العناصر الإجرامية الخطرة من متاجري ومصنعي المواد المخدرة.

اقرأ أيضا: ضبط 35 قضية اتجار وحيازة « مواد مخدرة »

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads