المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم السبت 9 مارس 2019

السبت 09/مارس/2019 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 9 مارس 2019.

وضع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، إكليل من الزهور علي النصب التذكاري بميدان الشهداء الكائن في شارع 23 يوليو بحي الشرق أرقى أحياء المحافظة وذلك احتفالًا بمناسبة يوم الشهيد 2019.

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استمرار فعاليات حملة 100 مليون صحة للأسبوع الثاني على التوالي بوحدات الرعاية الحرجة والمستشفيات ومراكز طب الأسرة والوحدات الصحية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلى سيارات العيادات المتنقلة والتي تجوب أرجاء المحافظة لإجراء المسح الطبي على 4 ملايين و259 ألف و931 مواطن من الجنسين بداية من سن 18 عامًا للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية «ضغط – سكر - سمنة» وصرف العلاج بالمجان للمصابين.

احتفلت مدارس كفر الشيخ، اليوم السبت، بـ يوم الشهيد 2019، من خلال كرنفالات فنية وفقرات خلال الإذاعة المدرسية، وإقامة عدد من الندوات والمحاضرات.

نظم مركز الحرية للإبداع إحتفالًا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2019، تحت عنوان «المرأة ودورها في المجتمع» بحضور الإعلامي مجدي فكري، والدكتورة إيمان السعيد مسئول الإعلام والتوعية البيئية بإدارة شئون البيئة بمحافظة الإسكندرية، والدكتورة شادية الأدوار أستاذ الصحة العامة، ونادية الحمراوي مقرر المجلس القومي للمرأة السابق.

تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية، في تقديم خدماتها للقراء؛ فمن أبرز ما تقدمه خدمة امسك إشاعة؛ لرصد الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسعي إلى إبراز الحقائق.

تشهد محافظة بني سويف، اليوم السبت 9 مارس 2019 استقرارًا في أحوال الطقس، بكافة القرى والمراكز السبع بالمحافظة، المصاحب لسطوع الشمس بكافة الأنحاء، ووجود تيارات الهواء البارد الخفيفة. 

تقدم المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بشأن تهالك مبنى كلية العلوم بـ جامعة الإسكندرية.

أكد الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، أن الشعب المصري يفخر ببطولات أبنائها الشهداء ويتذكرها جيدًا ولا ينساها، وذلك بمناسبة الاحتفال بـ يوم الشهيد 2019.

تواصل «بوابة المواطن» تقديم خدماتها للقراء؛ ومن أبرز ما تقدمه امسك إشاعة، للوقوف على حقيقة ما تم تداوله من أخبار بشأن إلغاء القصة في اللغة العربية المقررة على الصف الأول الثانوي، في الامتحان التجريبي الثاني المقرر في مارس الجاري.

تشهد محافظة بورسعيد، اليوم السبت، اسمرارًا في تحسن الأحوال الجوية؛ حيث يسود طقس مشمس مائل للبرودة على كافة أنحاء المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads