المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اقرأ اليوم | في قلبي أنثى عبرية

السبت 09/مارس/2019 - 01:27 م
أمانى سلام
طباعة
تواصل بوابة المواطن سلسلة اقرأ اليوم وتقدم رواية في قلبي أنثى عبرية، وهي من الروايات التي تلامس القلب، بتفاصيلها وأحداثها والوصف العبقري الذي امتازت به، فهي مستوحاة من قصة حقيقية.

اقرأ اليوم| في قلبي أنثى عبرية

رواية" في قلبي أنثى عبرية" تدور أحداثها حول المجتمع اليهودي المغلق الذى يسمى بالـ " اليهود العرب "، وعن المقاومة في لبنان، عن الحب والحرب وخاصة عن الإيمان، هذه الرواية مستوحاه من قصة حقيقة تنتمى خطوطها العريضة وشخصياتها الرئيسية إلى الواقع، وكأنها أنفسًا تتردد على الأرض، لكنها ممتزجه بشيء من الخيال، وذلك إما لخصوصيات شخصية لا يجوز الكشف عنها، أو سدًا لتغرات القصة الحقيقية.

رواية" في قلبي أنثي عبرية" هي للكاتبة خولة حمدي، تحكي فيها الكاتبة كيف تعرفت على بطلة القصة ندى التي كانت تحكي قصتها على إحدى المواقع الالكترونية واستطاعت التواصل معها لمعرفة المزيد من التفاصيل وتعرفت الكاتبة من خلال قصة الحب التي نشأت بين بطلة القصة وأحد أبطال المقاومة في ذلك الحين على مجتمع ما يسمى بيهود العرب والمقاومة في لبنان.


تجدر الاشارة إلى خولة حمد، هى تعد من أشهر المؤلفات الشباب فى الوطن العربى، فهى تبلغ من العمر 35 عاما ولدت فى تونس وهى أستاذة جامعية في تقنية المعلومات بجامعة الملك سعود بالرياض متحصلة على شهادة في الهندسة الصناعية والماجستير

اقرأ أيضا
اقرأ اليوم | تحميل وقراءة رواية البؤساء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads