المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم السبت 9 مارس 2019

السبت 09/مارس/2019 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم السبت 9/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| أخصائية نفسية في 8 الصبح: استخدام الأطفال للهاتف جريمة

قالت سهام حسن الأخصائي النفسي، إن الأطفال أقل من عمر ثلاث سنوات يجب منعهم من الجلوس أمام الهاتف والأجهزة الالكترونية، وأن هذه جريمة في حق الطفل ولكن لا يحاسب عليها القانون، وذلك خلال برنامج 8 الصبح.

السيسي يهنئ سيدات مصر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الجمعة، السيدات المصريات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك خلال عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

فيديو| هيئة الأرصاد الجوية: مفاجآت في طقس اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت الموافق 9 مارس 2019، أن يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشرقية مائل للدفء على السواحل الغربية دافئ على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

فيديو| لميس سلامة عن يوم الشهيد في مصر 2019: شكرًا لجنود الجيش

أحيي برنامج صباح البلد، اليوم السبت الموافق 9 مارس 2019، ذكرى يوم الشهيد في مصر 2019، وذلك من خلال ذكر البطولات التي يقوم بها شهداء الشرطة والجيش من أجل مصر والشعب المصري.

طارق شوقي:« مش مهم الامتحانات والدرجات المهم العيال تتعلم»

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والفني، إن مسألة التعليم في مصر مستقبل أمة وأمل شعوب تجعل مجتمعنا أفضل، وأن التطوير ليس بالامتحانات والدراجات.

بث مباشر من طاحونة البابا كيرلس السادس في ذكراه وقداس تنيحه

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، بث مباشر من طاحونة البابا كيرلس السادس حيث يقام القداس الإلهي برئاسة الأنبا يوليوس أسقف كنائس مصر القديمة.

فيديو| جهاز تنمية المشروعات للشباب: لا تنتظروا الوظائف

قال محمد محرز رئيس عام الفروع بـ جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، اليوم السبت الموافق 9 مارس 2019، إن أي أسرة تحتاج تمويل أو تدريب من الأسر الأولى بالرعاية نتيجة لها من خلال الجمعيات التي تقدم التمويل من خلالها.

فيديو| سعد الصغير في برنامج وشوشة: «مراتي عاملة زي الشاويش عطية»

قال الفنان سعد الصغير، إن المنطقة التي كان يقيم بها تتميز بالطابع الشعبي التقليدي، مؤكداً على أنه عندما قرر اختيار شريكة حياته، نصحه أقاربه باختيار الفتاة المعروفة بأخلاقها الحسنة والتزامها في المنطقة، قائلًا: «أهلي اختارو لي زوجتي عشان كان مشيتها عاملة زي الشاويش عطية».

فيديو | تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم

تعرض " بوابة المواطن الإخبارية"، اليوم السبت 9 مارس 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق المصرية، وذلك نقلًا عن برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

فيديو| مسؤول شبابي يكشف أهمية ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

قال الدكتور فتحى شمس الدين عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، اليوم السبت الموافق 9 مارس 2019، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فرصة جيدة للتواصل بين الشباب العربي والإفريقي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads