المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يتواصل مع أبوريدة لتأجيل مباراة المقاولون بالدوري

السبت 09/مارس/2019 - 01:11 م
نسمة عمار
طباعة
تواصل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هاتفيًا مع هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، في الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى تأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، ببطولة الدوري المصري الممتاز في ظل ارتباط الأبيض بمبارتين في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطالب رئيس الزمالك، أبوريده رئيس اتحاد الكرة المصري، بتأجيل مباراة الفريق امام المقاولون المقرر لها الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ25من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب ارتباطه بمواجهه نصر حسين داى الجزائرى 17 مارس فى الكونفدرالية.

وأكد رئيس الزمالك لرئيس اتحاد الكرة المصري خلال مكالمة هاتفية، صعوبة خوض الفريق اللقاء ثم السفر للجزائر لمواجهةنصر حسين داي الأفريقىة مباشرة بعد يومين من مواجهه المقاولون العرب، مما سيتسبب في إرهاق شديد للاعبين، لاسيما وأنها ستكون مصيرية للأبيض.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في خطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

كما يسعى جورماهيا الكيني لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض، لحصد ثلاث نقاط وضمان التأهل رسميًا لدور الثمانية بعدما يصبح رصيده 9 نقاط.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق جورماهيا الكيني، بقيادة حسن أوكتاي المدير الفني قرر السفر إلى القاهرة أول الإثنين الماضي، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك الأحد المقبل.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads