المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| مطالب بمعاقبة «موظفة» مركز علاج أمراض الكبد بالزقازيق بعد إهانة المواطنين

السبت 09/مارس/2019 - 05:17 م
 مركز علاج أمراض
مركز علاج أمراض الكبد بالزقازيق
علا عوض
طباعة
ترصد مبادرة حق المواطن ، كارثة جديدة في مركز علاج أمراض الكبد بالزقازيق  ؛ حيث قامت موظفة بإهانة المواطنين وجعلهم يجلسون على الأرض .

مركز علاج أمراض الكبد بالزقازيق
وفي التفاصيل تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، مقطع فيديو لإحدى موظفات مركز علاج أمراض الكبد بالزقازيق محافظة الشرقية، حيث قررت معاقبة المواطنين وإجبارهم على الجلوس أرضا وتهديدهم بعدم قيامها بالعمل، وعند تعقيب أحد الأفراد بالتذمر هددته بإحضار الشرطة لهم.

كما يظهر الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا تعقيب لأحد المواطنين المتواجدين بـ مركز علاج أمراض الكبد بالزقازيق حيث تسائل موجها كلامه للموظفة:"هل من الممكن أن تقوم موظفة بترك عملها معلقا لمدة ساعتين لأداء صلاة الظهر"، ولكن الموظفة لم تبدى أى أهمية لما يقول هذا المواطن وهو ما تسبب فى حالة إزعاج تام من قبل المواطنين المتواجدين بالمكان.

علق أحد رواد موقع التواصل الاجتماعى«فيس بوك»،أن هذه الموظفة تعد عينة بسيطة من العينات التى يصادفها فى المؤسسات والمصالح الحكومية بشكل يومى ممن يتعاملون مع المواطنين بمنتهى اللامبالاة وعدم الاحترام وعدم مراعاة طبيعة عملها بتقديم خدمة جيدة لكل مواطن خاصة مرضى فيروس سى الذى أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسى مبادرة خاصة لهم للكشف عليهم وعلاجهم وهى حملة «100 مليون صحة».

وبعد أن أثار هذا الفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى، ناشد الرواد جميع المسئولين بالمؤسسات الحكومية بضرورة سرعة محاسبة الموظفة، وأى شخصية اخرى تتعامل بطريقة غير آدمية وسيئة مع المواطنين، مطالبين بضرورة تحسين سلوك كل موظف خاصة بهذا المركز ومراعاة تسهيل إجراءات أوراقهم، وصرف علاجهم.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads