المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| دنيا سمير غانم تسترجع ذكريات طفولتها مع عائلتها

الأحد 10/مارس/2019 - 07:02 ص
أمانى سلام
طباعة
استرجعت الفنانة دنيا سمير غانم، ذكريات طفولتها مع عائلتها وذلك من خلال صورة قديمة لهما، نشرتها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

دنيا سمير غانم تنشر صورة قديمة لها مع عائلتها

وحظيت الصورة على آلاف الإعجابات والتعليقات من جمهور متابعيها، معبِّرين عن مدى إعجابهم الشديد بـ الصورة ومتمنين لهما السعادة والتوفيق دائما فى حياتهما.

وفى سياق منفصل تصور حاليا دنيا سمير غانم مشاهدها فى مسلسل "من اول نظرة"، الذي تخوض به سباق شهر رمضان المقبل، ويشاركها البطولة الفنان عمرو وهبة، وشيماء سيف، ومحمد سلام، ودلال عبدالعزيز، وسمير غانم، كما يظهر معها زوجها الإعلامى رامى رضوان وهشام جمال وإسماعيل فرغلى، من تأليف شريف نجيب، وايمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث مسلسل "من اول نظرة"، خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، التي تتناول في كل حلقة شخصية جديدة.

يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم كان مشاركته في سياق شهر رمضان 2017 بـ مسلسل "فى "ال لا لا لاند"، وشاركها البطولة وقتها كل من سمير غانم، واحمد الميرغنى، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وعماد رشاد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وألفت إمام، وزينب عبد الوهاب، ومصطفى منصور.

وتدور أحداث المسلسل، فى إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى إندونيسيا، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدي إلى عطل فى محركات الطائرة، والتى يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة، الأمر الذي يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

اقرأ أيضا
دنيا سمير غانم تستعيد ذكريات زواجها: هو ده حبيبي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads