المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «مجلس طامية» يستجيب لشكاوى منطقة العش ويصلح خط المياه

السبت 09/مارس/2019 - 03:50 م
محمود المنشاوي
طباعة
قام عددًا من أهالي منطقة العش البحرية بقرية الجمهورية بمركز طامية في الفيوم، بالتقدم بشكوى إلى اللواء جمال مسعود، رئيس مدينة طامية، يشكون فيها كسر ماسورة المياه التابعة للخط الرئيسي، وانفجار الخط، ما نتج عنه انقطاع المياه عن المنطقة، ما جعل الأهالي يعانون نقص المياه، وتعطل احتياجاتهم، وعجزهم عن إيجاد مياه.

منطقة العش البحرية
من جانبه؛ وفي استجابة سريعة من رئيس مدينة طامية لشكوى أهالي منطقة العش البحرية بالجمهورية، استجابة اللواء جمال مسعود رئيس مركز ومدينة طامية لشكوي أهالي العشش البحرية التابعة لقرية الجمهورية بوجود انفجار خط مياه 4 بوصة المغذي للعشش البحرية بالمياه وأن المياه مقطوعة عنهم.

حيث قام بإعطاء تعليماته للأجهزة المعاونة والتواصل مع رئيس الوحدة الأستاذة شيرين محمد، وبالتعاون مع مرفق مياه الشرب بطامية تم الحفر على الماسورة وتم إصلاحها وتم ضخ المياه بالمواسير أنحاء القرية من جديد.

وأكد مجلس مدينة طامية، حرصه على الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، وأن المجلس لا ينتظر الشكاوى، بل يقوم بصيانة وتطوير كافة القرى بشكل دوري، وأنه من يشكو نقص أي خدمة، سرعة إبلاغ المجلس، أو الوحدة المحلية التابعة لمكان المشكلة،وسوف يقوم المجلس بسرعة الاستجابة والصيانة وإصلاح كافة الأعطال، مبينًا أن المجلس يخدم أهالي مدينة طامية بكامل قراها ونجوعها، وأنه لن يتوانى ويقصر في أي شيء يخص خدمة الأهالي.

يذكر أن مشكلة نقص المياه وانفجار الخطوط الرئيسية للمياه بمركز طامية، استمرت في التكرار الفترات الماضية، خاصة بعد عيد الأضحى الماضي، وحدثت بشكل متكرر حتى أصبحت المشكلة في اندثار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads