المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هازال كايا تكشف سبب عدم حضور بيرين سات حفل زفافها

السبت 09/مارس/2019 - 03:20 م
أمانى سلام
طباعة
غابت الفنانة التركية بيرين سات، عن حضور حفل زفاف الفنانة هازال كايا، أثر الكثير من الجدل، خصوصا أن حضر بحفل الزفاف العديد من النجوم بتركيا.

هازال كايا تكشف عدم حضور بيرين سات حفل زفافها

وكشفت الفنانة هازال كايا، أن السبب وراء عدم حضور الفنانة بيرين سات حفل الزفاف هو أنها لم تعزمها، لأنهما ليستا صديقتين وعلاقتهما سطحية للغاية، قائلة" انشغالنا بتصوير مشاهدنا بمسلسل العشق الممنوع لم يسمح لنا بتكوين صداقة قوية وقتها".

هازال كايا عن بيرين سات: هي ليست صديقتي 

واحتفلت النجمة التركية هازال كايا، بحفل زفافها على المخرج علي أطاي، الذى يكبرها بأعوام كثيرة حيث أنه يبلغ من 42 عام وهي تبلغ من العمر 28 عام مساء، واستمر قصة حبهما قبل الزواج 5 سنوات.

تجدر الاشارة إلى أن الفنانة هزال كايا، قد شاركت النجمة التركية بيرين سات فى مسلسل" العشق الممنوع" الذى حقق نجاح كبير فى الوطن العربي، وكان هو السبب فى سهرتهما بـ العالم العربي.

مسلسل العشق الممنوع يروي جوانب معقدة من العلاقات الاجتماعية والزوجية، ويحكي قصة (سمر) التي تتزوج من (عدنان) الذي يكبرها ب11 عام، وبعد ذلك تخونه مع (مهند)، وعندما يعلم (عدنان) بذلك تقوم (سمر) بإطلاق النار على نفسها، في حين يندم (مهند) على خيانة عمه.

اقرأ أيضا
بعد العشق الممنوع.. بيرين سات تفاجىء الجمهور بمشاركتها مع هذا الفنان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads