المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم السبت 9 مارس 2019

السبت 09/مارس/2019 - 04:01 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم السبت 9 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

مشاهدة مسلسل أهو ده اللي صار الحلقة السادسة يوتيوب
تقدم بوابة المواطن مشاهدة مسلسل أهو ده اللي صار بطولة روبي وأحمد داوود الحلقة السادسة، والذي يذاع عبر فضائية سي بي سي دراما.

صور| من هو طفل القرعة الهيكلية لاختيار البابا كيرلس السادس
كان طفل القرعة الهيكلية لاختيار البابا كيرلس السادس على موعد مع تاريخ كرسي مارمرقس الرسول فالأمر يبدو مختلفًا عن ذي قبل، طفل القرعة الهيكلية يستعد لكن تم إلغاء لائحة الانتخاب وأصدرت لائحة جديدة (لائحة 1957م) قرر فيها: المرشح للكرسي الباباوي يجب أن لا يقل عمره عن أربعين سنة ساعة خلو الكرسي، وهذه أول مره يسمع فيها بتحديد السن في تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

فيديو| ماجد المصري وثمن تذكرة النادي وهو صغير
كشف الفنان ماجد المصري في برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على فضائية ON E عن كيفية حصوله على ثمن تذكرة دخول النادي وهو صغير.

اقرأ اليوم | في قلبي أنثى عبرية
تواصل بوابة المواطن سلسلة اقرأ اليوم وتقدم رواية في قلبي أنثى عبرية، وهي من الروايات التي تلامس القلب، بتفاصيلها وأحداثها والوصف العبقري الذي امتازت به، فهي مستوحاة من قصة حقيقية.

مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 36 يوتيوب
يبحث كثير من الجمهور عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 36 يوتيوب، حيث حقق المسلسل بموسميه نجاح باهر.

فيديو| تفاصيل الدور الذي يلعبه ماجد المصري لأول مرة في مسلسله القادم
كشف الفنان ماجد المصري في برنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على فضائية ON E عن تفاصيل الدور الذي يلعبه لأول مرة في مسلسله القادم.


أوركسترا القاهرة السيمفوني يحتفل بذكرى الموسيقار الفرنسي هيكتور بيرليوز
يحيي اليوم أوركسترا القاهرة السيمفوني الذكرى الـ 150 عامًا لوفاة الموسيقار الفرنسي هيكتور بيرليوز وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.


تسنيم عادل تناقش تجربتها الشخصية في كتاب على كل لون يا باتيستا
أصدرت الكتابة الشابة تسنيم عادل، حديثا كتاب يحمل عنوان «على كل لون يا باتيستا» عن منصة كتبنا للنشر الشخصي، إلى طابع جديد ومختلف من الكتاب ذات الموضوع الإنساني النسوي، والذي يجسد صورة واقعية لجوانب الحياة المختلفة.

أمينة خليل تكشف حقيقة مرض والدتها.. وهذا تفاصيل مسلسلها
نفت الفنانة أمينة خليل، ما تردد من شائعات عن مرض والدتها خلال الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا، وعن عدم توقف تصوير مسلسلها الجديد قابيل والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads