المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم السبت 9 مارس 2019

السبت 09/مارس/2019 - 04:01 م
علا عوض
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم السبت 9 مارس 2019.

يوم الشهيد في مصر 2019 |النواوي:الشيوخ المتطرفين هم من يروجون للفتنة الطائفية
قال الداعية الإسلامي إسلام النواوى، عضو المركز الفني لمكتب وزير الأوقاف، فى يوم الشهيد فى مصر 2019، إن هناك بعض وسائل الاعلام تستضيف احد الشيوخ المتطرفين فكريا.

امسك إشاعة| إهدار 60 مليار جنيه من أموال الأوقاف
تستمر بوابة المواطن فى تقديم خدماتها الإخبارية ومن أهم ما تقدمه امسك إشاعة للوقوف على الشائعات ورصدها والتعرف على حقيقتها.

وزارة الصحة تطلق مبادرة حقك تنظمي.. غدًا
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن إطلاق مبادرة مبادرة حقك تنظمي غدًا فى 9 محافظات، وذلك للعمل على زيادة وعى المواطنين بضرورة تنظيم الأسرة.

يوم الشهيد في مصر 2019 | دويدار:لا يستطيع الشيوخ والقساوسة مواجهة الإرهاب
قال الدكتور أحمد دويدار رئيس المركز الإسلامي بنيويورك في يوم الشهيد في مصر 2019 إنه من أنصار مدرسة الطيبة والروح الطيبة وليس من أنصار مدرسة الإبهار والشعبوية.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019| من هي فاطمة السامي ؟
تستعد التشادية فاطمة السلامى الشهيرة بـ بـ"ماما إفريقيا" للمشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، من أجل الحديث عن مسيرتها العملية أمام الوفود المشاركة من القارة السمراء.


فى الذكرى الـ48 لوفاة البابا كيرلس السادس..10 معلومات مثيرة عنه
تحتفل الكنيسة القبطية، اليوم السبت 9 مارس، بعيد نياحة «وفاة» البابا كيرلس السادس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الـ116، والذى منحه المجمع المقدس للكنيسة لقب «قديس».


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads