المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رئيس الحركة الوطنية : نستطيع تنظيم أمم إفريقيا 2019

السبت 09/مارس/2019 - 04:24 م
محمد أيمن سالم
طباعة
أكدت الحركة الوطنية المصرية على قدرة مصر على أن تنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؛ وذلك خلال الندوة التي عقدتها بعنوان   " بطولة كأس الامم الافريقية .. مصر 2019 .. نعم نستطيع ".

 كأس أمم إفريقيا 2019
وتأتي ندوة كأس أمم إفريقيا 2019  تحت رعاية اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب ؛ بهدف تشكيل فريق من الشباب المتطوعين الراغبين في المشاركة بتنظيم البطولة لتأهيلهم وتثقيفهم لطرح أسمائهم أمام الجهات المنظمة للاستفادة منهم.

كما استعرضت ندوة  كأس أمم إفريقيا 2019 الإيجابيات والمكتسبات التي تحققها الدولة المصرية جراء استضافة هذا الحدث الدولي الذي سيجعل مصر محط أنظار العالم مما يعد شهادة ثقة جديدة أمام دول العالم بأن مصر باتت بلد آمن مستقر.

 رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
وأكد اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية على أن شعار " نعم .. نستطيع " الذي ترفعه ندوة اليوم حول حدث عالمي تنظمة الدولة المصرية .. آلا وهو بطولة كأس الأمم الافريقية دليل علي قوة الدولة وقدرتها على تنظيم بطولة ستجني مصر من وراء تنظيمها مكتسبات وفوائد تعود بالنفع علينا جميعاً، سواء اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية، خاصة وان هذا الحدث الدولي سيضع بلدنا تحت محط أنظار كل دول العالم.

وشدد اللواء رؤوف علي أن نجاح مصر في تنظيم البطولة يعد بمثابة شهادة ثقة جديدة أمام دول العالم بأن مصر باتت بلد آمن مستقر وبلد تخطي أوجاعه وعبر أزماته الي مرحلة اخري من التقدم والازدهار تاركا خلفه فئات ضاله أوقفت عجلة الزمن عند مرحلة بعينها ومازالت تلك الفئات تبكي علي ماضيها البغيض.

وأوضح رئيس الحركة الوطنية المصرية أن الدولة تغير ماضيها القريب وباتت تخطو بخطي ثابتة واثبة نحو غد افضل وستبقي مصر دائماً وأبداً بلد عزيزة مكرمة بفضل ابنائها المخلصين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads