المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريستينا تطلب الطلاق «زوجي ارتكب فاحشة الزنا»

الأحد 10/مارس/2019 - 06:01 ص
شيماء حسن
طباعة
تجلس كريستينا على إحدى مقاعد محكمة الأسرة بشمال الجيزة ترتدي فستان من اللون الكحلي قصير وتبدو شاردة الزهن حتى أنها لا تسمع صوت الحاجب، وهو يقوم بمناداة اسمها لدخول قاضي الأسرة حتى تفيق عندما يكرر الحاجب مناداتها مره آخرى لتدخل بخطوات سريعه.
زوجى زاني
أقامت كريستنا دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة تتهم زوجها بالزنا وتطلب الطلاق منه، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه بعد أن اكتشفت خيانته مع أحدى النساء.

قالت الزوجة«أثناء صلاتي كالعادة بالكنيسة مع والدي وقع نظري على شاب وسيم يبدو عليه الهيبة وكان ينظر إلي متقدما نحوي، وقام بإلقاء التحية على والدي وطلب منه موعد لزيارتنا حتى يطلب يدي للزواج ».

وتابعت حديثها« وبالفعل تم الزواج بعد خطوبة دامت لمدة ثلاثة أشهر وانتقلت للعيش معه في عش الزوجية، كانت الحياة طبيعية بيننا، ولم أفكر يوما أنه سيقوم بخياتني مهما حدث بيننا.

وجدته في حضن فتاة
وأكملت الزوجة« حتى في يوم كنت في زيارة لمنزل أسرتي وقررت أن أقضي يومين هناك، وأخبرت زوجي ووافق، ولكن بعدها بساعات قررت الرحيل لأني لم أغفو بعيد عنه، وقمت بالذهاب إلى شقتي وفتحت الباب لأجد الصدمة».
لابد من الطلاق
واختتمت حديثها لـ« بوابة المواطن» وجدت مع فتاة يمارسان العلاقة، تركته دون التفوه بكلمة واحدة، ولجاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت أنتظر حكم القضاء.

اقرأ من هنا: بيبعني لصحابه مقابل المال.. هكذا قالت نسرين في دعوى خلع زوجها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads