المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد السقا بعد نجاحه فى اختبار صعب للفروسية: الحمد لله

السبت 09/مارس/2019 - 05:31 م
أحمد السقا
أحمد السقا
إسماعيل فارس
طباعة
شارك الفنان أحمد السقا، جمهوره ومتابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة له فى تحدي صعب للفروسية

أحمد السقا ينجح في تخطي اختبار صعب للفروسية

وظهر الفنان أحمد السقا فى الصورة وهو يمتطي جواداً، ويقفز من فوق أحد الحواجز الصعبة، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله"، وتفاعل الجمهور بعد ذلك بالعديد من التعليقات المشجعة والمشيدة به.

ومن المقرر أن يشارك أحمد السقا فى السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "ولد الغلابة"، والذي يتعاون فى بطولته مع كل من الفنان محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وصفاء الطوخي، وفايق عزب، وهادي الجيار، وريم سامي، وعفاف رشاد من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل "ولد الغلابة"، حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

اقرأ ايضاً: صبا مبارك تنشر صورتها بدون مكياج

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا كان فيلم "هروب اضطراري" الذي عرض فى دور العرض السينمائى عام 2018، وشاركه البطولة كل من الفنانة غادة عادل، وأمير كرارة، ودينا الشربيني، ومصطفى خاطر، وأحمد العوضي.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads