المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هو ده الوفاء.. كلب ضحى بحياته لإنقاذ أصحابه

السبت 09/مارس/2019 - 07:01 م
أمل عسكر
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حول كلب ضحى بحياته لإنقاذ أصحابه، أثار العديد من الدهشة والتعجب من قبل المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.

كلب ضحى بحياته لإنقاذ أصحابه

وفي التفاصيل وفقا لموقع Ommcom News، انتشر خبر على صفحات السوشيال ميديا بشأن كلب ضحى بحياته لإنقاذ أصحابه من الموت في مشهد بطولي لا يقوم به بعض البشر مثله.

و تثبت هذه الحادثة التي حدثت في ولاية أوديشا الهندية، أن الكلب من تايسون من فصيلة الدلماسي، الذي كان يسكن بالبيت مع أصحابه، مدى وفائه وحبه لهم، حيث دفع ثمن حياته في سبيل إنقاذهم من خطر كبير.

اكتشف الكلب بالصدفة وهو يسير في المنزل أنه يوجد ثعبان سام كبير وضخم، فظل ينبح بصوت مرتفع وبطريقة مستمرة، حتى أيقظ العائلة كلها حتى يعلمون بالخطر الذي سوف يلحق بهم.

و لكنه لسوء الحظ عندما استيقظت العائلة كان الثعبان الذي من فصيلة الكوبرا الهندية الذي لدغته تكفي غرام واحد من سمه لقتل 140 كلبا متوسط الحجم، وذلك وفقا لما قاله خبراء الزواحف.

عندما علم صاحب المنزل بما حدث الكلب قام بالاتصال بكل العيادات البيطرية القريبة من المنزل، ولكن لسوء الحظ كانت جميعها مغلقة وبعيدة، وتوفي الكلب بعد نصف ساعة من لدغة الكوبرا.

اقرأ أيضا.. بالفيديو.. وفاء "الكلب" مع طفل رضيع

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads