المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أستاذ بـ جامعة حلوان يطالب بوجود لجان نوعية للرياضة بالأحزاب

السبت 09/مارس/2019 - 06:56 م
محمد أيمن سالم
طباعة
قال الدكتور عبد اللطيف صبحي، أستاذ التشريعات والقوانين بجامعة حلوان، إن الرئيس السيسي استجاب لنداء اساتذة التربية الرياضية وجعل الرياضة اسلوب حياه في مصر، خاصة بعد تميز شباب الكليات العسكرية وتدنى مستوى شباب الجامعات بسبب عدم ممارسة الرياضة، فلابد أن نقف خلف الرئيس في هذه المبادرة بعد أن وجه بتطبيق الرياضة كمقرر دراسي في الكليات والمدارس.

وطالب الدكتور عبد اللطيف صبحي، خلال مؤتمر الحركة الوطنية، حول تنظيك مصر لـ كأس الامم الافريقية 2019، بوجود لجنة نوعية للممارسة الرياضة في الأحزاب ونشر أفكار الرياضة بين الشباب من الأحزاب، تحقيقا لدور الأحزاب في خدمة المجتمع والمعاونة في تنظيم الفعاليات القومية.

وناشد أستاذ التشريعات والقوانين بجامعة حلوان، رئيس حزب الحركة الوطنية بتوجيه طلب بأسماء المتطوعين من شباب الحركة الوطنية للتطوع في تنظيم بطولة الأمم الأفريقية، التى أصبحت معيار قوى جدا للحكم على مصر وعلى أدائها الأمني والسياسي، مشددا على ضرورة نشر الوعي بين الشباب للحفاظ على المدرجات واظهار الصورة المثالية للمشجع المصري.

وأوضح الدكتور عبد اللطيف صبحي أن ماحدث في 2006 لن يتكرر بفضل القيادة السياسية الواعية القادرة على تطبيق القانون، وأن البطولة ستعود بالنفع الكبير على الاقتصاد المصري، وخاصة في المجال السياحي وحقوق البث التلفزيوني، كما دعى الشباب للتكاتف والتماسك تحت العلم المصري، والمساهمة في انجاح البطولة قدر المستطاع، موضحا أنه سيتم التنسيق الكامل بين شباب حزب الوفد وشباب الحركة الوطنية من أجل المساهمة في تنظيم البطولة.

جاء ذلك خلال الندوة التى أقامها حزب الحركة الوطنية المصرية تحت عنوان "بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، مصر تستطيع" بحضور اللواء رؤوف السيد رئيس الحزب وأمناء المحافظات وأعضاء الهيئة العليا والمكتب التنفيذي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads