المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو الليثي يفتح ملف حكايات أولادنا من ذوي القدرات الخاصة

السبت 09/مارس/2019 - 07:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
يكشف الإعلامي عمرو الليثي، بعض من أسرار وحكايات أولادنا من ذوي القدرات الخاصة، كما يعرض مواهبهم وقدراتهم المتميزة وتنميتها.

الإعلامى عمرو الليثى
ويعرض الإعلامي عمرو الليثي، حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" ، مساء غد الأحد ، المذاع عبر فضائية "النهار"، حكايات أولادنا من ذوي القدرات الخاصة، والتي تتضمن العديد من مواهبهم وقدراتهم المتميزة وكيفيفة تنميتها.

أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة
ويستضيف الإعلامي عمرو الليثي، رئيس مؤسسة "أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة"، كما يلقي سهير عبد القادر وهي أول مؤسسة متخصصة لفنون ذوي القدرات الخاصة.

برنامج واحد من الناس
وتتضمن حلقة برنامج "واحد من الناس" الإعلامي عمرو الليثي، استضافة عدد من الأطفال من ذوى القدرات الخاصة، وعرض مواهبهم وقدراتهم المتميزة.

كما يتضمن لقاء عمرو الليثي الكشف عن تفاصيل الملتقى الدولي السنوي الذي يرعى مواهب ذوى القدرات الخاصة، ويشجع فنونهم المختلفة، والتي يعيش فيها أولادنا لحظات من البهجة والمتعة والشجن.

وعرض الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، خلال حلقة سابقة، جلسة صلح بين زوجة وزوجها بعد طلاقهما لمدة عامين، وذلك خلال برنامج واحد من الناس المذاع على فضائية النهار.

ونجح الإعلامى عمرو الليثى، في إعادة الزوجة إلى زوجها لم شمل الأسرة المكونة من خمس أطفال، وذلك خلال حلقة برنامج واحد من الناس وتم عقد قرانهما على الهواء .

وأحضر الإعلامى عمرو الليثى، مأذون شرعي وتم عقد قرانهما للمرة الثانية على الهواء وكان الشهود من طاقم تصوير البرنامج، وتعهد بتكفل البرنامج ومستلزماتهما إلى حين أن تتيسر أمورهما.

اقرأ أيضًا .. فيديو | مأذون وشهود على الهواء في برنامج واحد من الناس
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads