المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ختام نموذج محاكاة دول بريكس برعاية «الشباب والرياضة»

السبت 09/مارس/2019 - 06:32 م
حامد العدوى
طباعة
اختتمت وزارتي الشباب والرياضة والتخطيط، اليوم السبت 9 مارس 2019، نموذج محاكاة دول بريكس، والذي نظمته الإدارة المركزية للبرلمان، والتعليم المدني، بالتعاون مع جمعية صوت طلاب مصر. 

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد إعلن فى وقت سابق، رعاية نموذج محاكاة دول بريكس، بالتعاون مع وزارة التخطيط، وكذلك جمعية صوت طلاب مصر. 

وبحسب ما تم الإعلان عنه، فبرنامج نموذج محاكاة دول بريكس، يهدف إلي اعداد الشباب، من أجل تولي المناصب القيادية، وتأهيلهم معرفيًا وثقافيًا، وتعريف الشباب على تجارب الدول الرائدة فى الصعود الاقتصادي وذلك بمشاركة 100 شاب وفتاة. 

وتم تنفيذ البرنامج، فى مركز التعليم المدني بالشلالات فى الإسكندرية، بيومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، من الساعة الثالثة عصرًا، وحتي الساعة السابعة مساءًا، بدءًا من الجمعة الموافق 8/2/2019.

نموذج محاكاة دول بريكس
 واختتم الفعاليات بعرض النموذج في حفل ختام بمركز التعليم المدني بالجزيرة اليوم السبت الموافق 9/3/2019 بمركز التعليم المدني بالجزيرة بحضور السيد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة. 

وحاضر فى البرنامج خبراء من سفارات دول البريكس (روسيا والهند وجنوب أفريقيا والبرازيل والصين) وكذلك خبراء من وزارة التخطيط، ومتخصصون فى علم الاقتصاد. 

وكان المتحدث بإسم نموذج محاكاة بريكس، مصطفي محمد، قد أوضح أن انطلاق النموذج هو خطوة في طريق الألف ميل و أن الطموح يتزايد يوم عن أخر، مضيفًا، إن رعاية ودعم الشباب والرياضة، ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري يزيد مسئولية على عاتقنا، من أجل تقديم الكثير من خلال النموذج. 

صور| ختام نموذج محاكاة دول بريكس برعاية «الشباب والرياضة»
ومن جانبه، قال سعد نديم، رئيس جمعية صوت طلاب مصر قائلاً: جاء نموذج محاكاة الدول الصاعدة  فى إطار مشاركة الشباب فى نهضة البلاد ، ورغبته فى معاونة جهات صنع القرار وهو ما توجه الدوله به للإستماع للشباب ومقترحاتهم.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads