المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة الشهيد عادل رجائي: هفضل لابسه الأسود حتي يُعدم رؤوس الأفاعي في مصر

السبت 09/مارس/2019 - 07:18 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
حلت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، زوجة الشهيد عادل رجائي، ضيفًا في برنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية dmc .

زوجة الشهيد عادل رجائي
وقالت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، زوجة الشهيد عادل رجائي، خلال استضافتها ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي " إن الشهيد عادل رجائي كان رجلًا للمهام الصعبة.

وأشارت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، زوجة الشهيد عادل رجائي، إلى أنها لن تقوم بخلع الملابس السوداء إلا عندما تنتصر مع الجنود المصريين على الإرهاب.

وأوضحت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، زوجة الشهيد عادل رجائي، أنها تنتمي للشعب المصري بكل معنى الكلمة، معلقة:
" أنا مش هقلع الإسود يا شعب مصر إلا لما جنودنا يطهروا كل بقعة أرض في حدودنا الأربعة من الإرهاب ".

ونوهت زوجة الشهيد عادل رجائي، أنه لا يصح لها أن تنزع الملابس السوداء في ظل الظروف التي تحارب فيها الدولة من الإرهاب، متابعة : "هقلع الإسود ازاي وكل يوم بيموت شهيد، هقلع الأسود إزاي وأنا دموعي لا تجف علي فراق شهدائنا" .

زوجة الشهيد عادل رجائي والحرب على الإرهاب
وأضافت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، زوجة الشهيد عادل رجائي : " هفضل لابسه الاسود حتي يُعدم رؤوس الأفاعي الموجودين في سجون مصر، وهلبس أبيض يوم ما أشوف بلدي وهي بتزغرد من الفرح يوم ما بلدنا تنتصر علي الإرهاب ".

وكانت قد أكدت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، زوجة الشهيد عادل رجائي، أن الرئيس المعزول محمد مرسي وضعها على قائمة الإعتقالات، كما شكرت زين العابدين الإعلامي حسام الدين حسين والإعلامية سمر نعيم لوضعهما دبوس وردة الشهيد على ملابسهم، معقبة أن الدموع غمرتها فور دخولها الإستوديو بعدما رأت الوردة على صدر الفستان وعلى صدر البدلة.

اقرأ ايضًا .. زوجة الشهيد عادل رجائي لـ "بوابة المواطن": منتدى شباب العالم لم ينسى الأبطال
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads