المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بهية والقومي للمرأة» يكرمان المتعافيات من سرطان الثدي

الأحد 10/مارس/2019 - 02:58 ص
كتبت أسماء حامد تصوير مصطفى النشرتي
طباعة
نظم المجلس القومي للمرأة احتفالاً بمرور مئة عام على كفاح المرأة المصرية، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، حيث أقيم حفل غنائي لفرقة «أوتار» بقيادة الدكتور عمرو عبدالمنعم، والذي تنظمه مؤسسة «بهية» للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

وشارك في الحفل الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة والنائبة أنيسة حسونة والفنانة صفاء جلال، وعدد من أعضاء المجلس، والمهندس طارق شوقي رئيس مؤسسة «بهية»، بالإضافة إلى عدد من أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب، و120 سيدة من المحاربات المثاليات بمؤسسة «بهية».

وتهدف الاحتفالية إلى تسليط الضوء على المحاربات المثاليات بمؤسسة «بهية»، المتعافيات من سرطان الثدي في إطار احتفالات المجلس القومي للمرأة بـ مئوية المرأة، حيث يشهد شهر مارس 2019 احتفالات مئوية المرأة المصرية، وهي الاحتفال بمرور مائة عام على كفاح المرأة المصرية، ويستمر الاحتفال من 1 إلى 16 مارس 2019.

وتحدث خلال الحفل الدكتور هشام سليمان رئيس قنوات «dmc» والذي وجه التحية والدعم للمرأة المصرية وكل «محاربات بهية»، كما وجه الشكر إلى والدته التى كان لها الأثر الأكبر في تكوين شخصيته، وقال إن «نساء مصر بـ 100 راجل».

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads